الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر أرسلت آخر إعذار لشرفة و مارتن


مبــاراة الـنصريـــة تـقدم إلـى الجمعــة و تـوقـيع عمـراني مرتقـب سهـرة اليــوم
كشفت مصادر حسنة الإطلاع أمس للنصر، بأن توقيع المدرب عبد القادر عمراني على عقده الجديد سيتم سهرة اليوم، حيث تريد الإدارة إقامة حفل مصغر على شرف عمراني، خاصة بعد أن استنكر التقني التلمساني خرجة المسيرين في وقت سابق.
يحدث هذا في الوقت الذي أكدت فيه ذات المصادر، بأن الإدارة أرسلت آخر إعذار لكل من شرفة و مارتن، حيث تعتبرهما في وضعية تخل عن المنصب، و لو أن هذا الثنائي لجأ إلى لجنة المنازعات للمطالبة بحقوقه، لكن المسيرين دونوا في وقت سابق غيابهما عن تربص حمام بورقيبة التونسية، و كذا عدم حضورهما إلى تربص البليدة، لتبقى القضية للمتابعة، خاصة و أن كل طرف يعتبر نفسه على حق، في انتظار الفصل من طرف لجنة المنازعات، التي استعدت إدارة الشباب خلال الأيام الماضية حسب مصادرنا، من أجل معرفة حقيقة الشكوى المقدمة من طرف شرفة ومارتن.
على صعيد آخر أعلنت، أمس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عن برنامج الجولة الافتتاحية لبطولة المحترف الأول “موبيليس”، والتي سيدشنها فريق شباب قسنطينة باستقباله داخل الديار نصر حسين داي، وهي المباراة التي ثبثتها على الساعة التاسعة ليلا، كما ستكون منقولة عبر الشاشة الصغيرة، علما و أن اللقاء قدم إلى يوم الجمعة 25 أوت عوض السبت 26 أوت.
و في السياق ذاته سيشرع عبد القادر عمراني رفقة باقي أعضاء طاقمه، بعد العودة إلى قسنطينة من مدينة البليدة، في معاينة أول منافس رسمي لفريقه و يتعلق الأمر بنصر حسين داي في طبعتها الجديدة، و هذا حتى يتسنى له الوقوف على مدى جاهزيتها للمباراة الافتتاحية، و أيضا نقاط القوة التي اكتسبتها من مشاركتها في البطولة العربية، و نقاط الضعف التي كانت وراء إقصائها، على أمل استغلالها في تحقيق أول ثلاث نقاط على حسابها.
كما حرص المدرب عمراني على برمجة مواجهة ودية أخيرة قبل لقاء النصرية، ستكون يوم الجمعة المقبل أمام جمعية عين مليلة، لكن يبقى الإشكال في توقيت انطلاق المواجهة، حيث لم تتحصل بعد إدارة السنافر على الضوء الأخضر من طرف مسؤولي مركب الشهيد حملاوي، الذين يقومون ببعض الروتوشات على الأرضية بعد احتضانها لقاء المنتخب الوطني المحلي و نظيره الليبي.
على صعيد آخر و بعد أن كان الأمر محسوما بالنسبة لمنصب الحارس الأساسي لتشكيلة شباب قسنطينة، و ذلك منذ استقدام شمس الدين رحماني حارس المنتخب الوطني، إلا أن هذه القناعة بددها الحارس الثاني سفيان ليمان، الذي فرض نفسه في المباريات الودية التي خاضها فريقه خلال هذه الفترة عن جدارة،  وأكد بلفته الأنظار أنه هو الآخر على أتم الاستعداد و الجاهزية، من أجل الاعتماد عليه أساسيا في المباراة الرسمية الأولى أمام نصر حسين داي، سيما بعد المستوى الكبير الذي أبان عنه في آخر خرجة ودية أمام اتحاد البليدة، و التي فاز فيها أشبال عمراني بهدف دون رد حمل توقيع القائد ياسين بزاز.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com