الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما خفض مدرب وفاق سطيف الوتيرة


جابو يقرر التمديد و تخفيض راتبه و البقاء في الوفاق طيلة مسيرته
يتوقع أن يلتقي عشية اليوم السبت صانع ألعاب وفاق سطيف عبد المؤمن جابو برئيس الفريق حسان حمّار، قصد التفاوض على تمديد عقده لمدة سيتفق عليه الطرفان حينا يجلسان إلى طاولة المفاوضات، بعد ترسخ قناعة في ذهن مدلل السطايفية، بأنه يرغب في إنهاء مسيرته الرياضية بالمدينة التي شهدت تألقه مع فريقها، و وصل من خلالها إلى المنتخب الوطني     و كانت له تجربة احترافية بالخارج، و بالتحديد مع النادي الإفريقي، كما تأكد بأن الفريق السطايفي سيواصل اللعب على الألقاب و يوفر كل شروط الاحتراف.
و في سياق متصل، جاء تخفيض راتب عبد المؤمن جابو بطلب منه، في ظل تطبيق سياسة ترشيد النفقات من طرف النادي، بالموازاة مع عرضها على أغلب اللاعبين تخفيض رواتبهم، من أجل التمديد أو البقاء في صورة رشيد ناجي.
نفس العرض تقدمت به إدارة حمّار للحارس سفيان خذايرية، لكن الأخير تريث ليجد نفسه خارج الحسابات، و لم يلتحق بالوفاق أو أي فريق آخر، و بقي دون منافسة لحد الآن.
هذا و تواصل التشكيلة السطايفية، التحضير و الاستعداد لمواجهة رفع الستار أمام إتحاد الحراش، حيث واصلت التدريبات منذ أول أمس الخميس، بعد استفادة عناصر التعداد من راحة لمدة يوم واحد (الأربعاء)، و قد عاد الجميع إلى أجواء التدريبات أمس الأول الخميس.
و حسب البرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني للوفاق السطايفي، فقد قرر برمجة حصة تدريبية واحدة صبيحة أمس الجمعة، في حين سيرفع من حجم التدريبات إلى حصتين تدريبيتن في اليوم، تخصصان من أجل الرفع من الجاهزية البدنية و الفنية، مع تجريب بعض الخطط التكتيكية، تحسبا لبداية البطولة.
و يتوقع مدرب الوفاق مضوي التحاق الثلاثي الدولي صبيحة اليوم، و يتعلق الأمر بكل من  زيتي و بدران و جحنيط  قصد إدماجهم في المجموعة، قصد الشروع في التحضير بشكل جدي للبطولة و ضبط كل الاستعداد، مع الإشارة أن المدافع الدولي خثير زيتي لن يدخل ضمن الحسابات، كونه معاقب منذ الموسم الفارط، و يبقى مطالب باستنفاذ مباراة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com