الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة


بوخدنة مساعدا لطالب و سعيدي يطالب بالمركز الخامس في مرحلة الذهاب
عينت إدارة مولودية العلمة المحضر البدني عدلان بوخدنة مساعدا للمدرب مجيد طالب في العارضة الفنية خلفا لمومن الذي غادر الفريق مباشرة بعد انتهاء تربص الشلف وذلك بسبب رفض المديرية الفنية الوطنية منحه الإجازة القانونية لعدم امتلاكه الشهادات التأهيلية المطلوبة. وقد سارعت الإدارة إلى الاستنجاد بخدمات اللاعب السابق لشباب قسنطينة لتكليفه بالقيام بهذه المهمة في ظل درايته بشؤون وخبايا الفريق والخبرة التي اكتسبها، فيما اشترط الرئيس سعيدي على طالب ضرورة إنهاء مرحلة الذهاب للبطولة ضمن الخمسة الأوائل قبل تحديد الهدف الفعلي للفريق وهذا لتجنب مضاعفة الضغط على اللاعبين.
من جهة أخرى، كشف سعيدي بأن الإدارة بصدد تحضير التدابير التنظيمية والقانونية اللازمة تحسبا لعقد جمعية عامة وفتح الباب لكل المساهمين للانضمام لمجلس الإدارة فضلا عن مناقشة الجانب الإداري وتنوير الجميع بشرعية هذه الإدارة التي كما قال للنصر يريد البعض الطعن في مصداقيتها دون اطلاعهم على القوانين المسيرة للشركات التجارية:» سنعقد جمعية عامة لفسح المجال لكل من يملك الرغبة والقدرة على دخول الشركة كمساهم وهذا بكل شفافية. نحن  نريد تسيير الفريق في شفافية كاملة ولا نريد غلق الأبواب أمام أي كان». وبعيدا عن هذه الاعتبارات، عادت أمس البابية إلى أجواء التدريبات تحسبا للمباراة المقررة أمام مولودية سعيدة الجمعة القادم برسم الجولة الافتتاحية للرابطة المحترفة الثانية، حيث يأمل المدرب طالب في وضبط الميكانيزمات اللازمة ووضع الروتوشات الأخيرة على التشكيلة التي سيعتمد عليها رغم إدراكه بأن فريقه لم يبلغ الجاهزية المطلوبة:» سنخوض البطولة بنسبة 80 بالمائة من الجاهزية، حيث سنواصل تصحيح الأخطاء وبكل تأكيد الفريق لن يظهر بوجهه الحقيقي إلا بعد مرور 4 جولات على الأقل من البطولة».    للإشارة، فإن الإدارة تعتزم تقديم طلب للرابطة المحترفة لكرة القدم من اجل تأخير توقيت اللقاء مع مولودية سعيدة إلى الساعة السابعة ليلا وذلك في حالة الانتهاء من الأشغال الجارية حاليا لإصلاح الأضواء الكاشفة لملعب مسعود زوغار.
 م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com