الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تنتظر رد الرابطة:بلخيــر و بلـعميــري يصــابـــان و يورطــان عـمرانــي



تعرض المهاجمان عبد النور بلخير و الهادي بلعميري إلى الإصابة في اللقاء الودي الذي أجرته التشكيلة القسنطينية أمس الأول أمام جمعية عين مليلة، و انتهى بفوز أشبال عمراني بهدفين نظيفين حملا توقيع الثنائي بلخير و بلعميري، اللذين سيكونان اليوم على موعد مع إجراء الكشوفات المعمقة، من أجل تحديد فترة غيابهما، و لو أن مصادرنا أكدت بأن الإصابة غير خطيرة.
عبر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن غضبه اتجاه قرار برمجة لقاء النصرية الجمعة القادم على الساعة التاسعة ليلا، دون خوض أي لقاء ودي على الأرضية التي ستحتضن المواجهة، حيث قال في تصريحاته للنصر:» لم أفهم لماذا لم تؤجل مباراة نصر حسين داي أو تنقل إلى ملعب آخر، فمن غير المعقول خوض مباراة فوق أرضية ميدان لم نتدرب أو نجري عليها أي مباراة ودية، نحترم المنتخب الوطني و نتمنى له كل التوفيق، لكن ليس على حساب فريقنا، كان الأجدر تأجيل المباراة أو برمجتها بملعب آخر سواء بن عبد المالك أو الخروب».كما تطرق عمراني إلى قضية توقيعه على العقد، حيث أكد بأن الاتفاق كان قد حدث من قبل، حيث قال:» توقيعي على العقد شيء مفروغ منه، ولكن الشيء المؤسف أنه لا شيء تغير إلى غاية الآن و نبقى من دون مقر خاص بالفريق، وهو شيء يحز في نفسي، كما أننا نفتقد إلى عيادة خاصة بالفريق، رغم أننا اقتنينا عتادا متطورا، و أناشد السلطات المحلية و على رأسها الوالي من أجل مساعدة هذا الفريق».
من جهته أكد المسؤول الأول في شباب قسنطينة طارق عرامة بأن إدارته تقدمت بطلب إلى الرابطة الوطنية لكرة القدم، من أجل الاستقبال بملعب بن عبد المالك و ليس ملعب الشهيد حملاوي وتنتظر رد الرابطة، حيث قال:» من أجل وضع أنصارنا في الصورة لقد تقدمنا بطلب اعتماد ملعب بن عبد المالك، من أجل الاستقبال به الموسم الجديد، لكن بسبب بعض التحفظات التي دونتها لجنة تأهيل الملاعب، سنستقبل النصرية بملعب حملاوي، لأن الوقت ضيق، لقد تحدثت مع رئيس البلدية و أشكره بالمناسبة، حيث أكد لي بأنه سيتم التخلص من هذه التحفظات، ونحن ننتظر رد الرابطة بخصوص طلبنا». وستستفيد تشكيلة شباب قسنطينة من التدرب على ملعب الشهيد حملاوي مرة واحدة، حسبما أكدته بعض المصادر، وهي الخطوة التي ستجعل الطاقم الفني يسعى إلى وضع الرسم التكتيكي و تعويد اللاعبين الجدد على أرضية ملعب الشهيد حملاوي من أجل إيجاد معالمهم، على الرغم من أن حصة واحدة ليست كافية.
جدير بالذكر أن تشكيلة الشباب تعود عشية اليوم إلى أجواء التدريبات بملعب الكرابس، بعد أن استفاد رفقاء بزاز من 24 ساعة راحة عقب المباراة الودية أمام جمعية عين مليلة. 

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com