الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الناخب الوطني يعلن عن قائمة لقائي زامبيا:دهــام الـمفاجـأة وفرحــات خــارج الحسابــات وبن غـيث و بـدبــودة من الـمنتخب الـمحلي



أعلن الناخب لوكاس ألكاراز أمس الجمعة عن قائمة 23 لاعبا المعنيين بالمشاركة في  التربص التحضيري، تحسبا لخوض المواجهتين المقبلتين أمام زامبيا يوم 02 سبتمبر في العاصمة لوزاكا، ويوم 05 من ذات الشهر بقسنطينة، في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018.
وتضمنت القائمة التي نشرتها الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم أمس على موقعها الرسمي استدعاء لاعبين من المنتخب الوطني للاعبين المحليين، ويتعلق الأمر بكل من عبد الرؤوف بن غيث متوسط ميدان اتحاد الجزائر، وإبراهيم بدبودة الظهير الأيسر لفريق مولودية الجزائر، مقابل الاستغناء عن خدمات شمس الدين رحماني وتعويضه بعبد القادر صالحي، ويبدو أن حارس السنافر قد دفع ثمن نقدا، هفوته أمام منتخب ليبيا في لقاء الذهاب الذي جرى بملعب حملاوي، حيث لم يغفر له التقني الإسباني زلته.
ومن جهة أخرى عرفت القائمة توجيه الدعوة لسفيان دهام متوسط ميدان نادي سوشو الفرنسي، حيث شكل هذا الشاب الصاعد مفاجأة ألكاراز، الذي يبدو أنه أخذ بعض معلوماته من مدرب الحراس عزيز بوراس الذي عمل في سوشو وعرف إمكانات دهام، المتواجد في فورمة ممتازة، حيث شارك أساسيا في الأربع مباريات الأولى لناديه وجمع 304 دقائق من المنافسة، سجل خلالها هدفا، كما عرفت القائمة استدعاء الموهبة الصاعدة آدم وناس المنتقل حديثا إلى صفوف نابولي الإيطالي، وهما لاعبان يلتحقان بالمنتخب لأول مرة.
وما عدا ذلك لم تحمل قائمة ألكاراز مفاجآت، على اعتبار أن غياب لاعبين يعانون من الإصابة، أمر منطقي و لا يحتاج إلى تبريرات ولا الوقوف عنده،  في صورة سفيان فغولي المنتقل قبل أسبوع إلى نادي غلطة سراي التركي، و رياض بودبوز المنتقل حديثا إلى ريال بيتيس الإسباني.
وبالمقابل أعاد ألكاراز المدافع إلياس حساني الناشط في الدوري البلغاري إلى المنتخب، في محاولة منه لترميم الجدار الدفاعي، فيما لم يتم توجيه الدعوة لزين الدين فرحات المتألق مع ناديه لوهافر الفرنسي في بطول الدرجة الثانية، رغم أن النادي أعلن قبل أيام عن تلقيه الدعوة من الفاف، لكن يبدو أن اسم فرحان يندرج ضمن القائمة الموسعة، التي أعدها الناخب الوطني تحسبا لأي طارئ، قبل مواجهتي زامبيا.
وكما تعود عليه الجزائريون وجه الناخب الوطني الدعوة للاعبين محليين ويتعلق الأمر بثنائي المنتخب المحلي كمال بلعربي وأسامة درفلو، اللذين سيكونان ضيفا شرف في التربص الذي ينطلق يوم 28 أوت الجاري بمركز سيدي موسى.  نورالدين - ت

وفيما يلي الأسماء التي تضمنتها القائمة:
الحراس: وهاب رايس مبولحي (رين / فرنسا) مهدي جيانين (كليرمون فوت /- فرنسا) عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد).
المدافعون: فوزي غلام (نابولي / إيطاليا) عيسى ماندي (ريال بيتيس / إسبانيا) يوسف عطال (كورتري / بلجيكا) إبراهيم بدبودة (مولودية الجزائر) كارل مجاني (طرابزن سبور/ تركيا) رامي بن سبعيني (رين / فرنسا) إلياس حساني (تشيرنوموريتس / بلغاريا)  .
لاعبو وسط الميدان: عبد الرؤوف بن غيث (إتحاد العاصمة) عدلان قديورة (ميدلسبره / إنجلترا) سفير تايدر (بولونيا / إيطاليا) نبيل بن طالب (شالك04 / ألمانيا) سفيان دهام (سوشو / فرنسا).
المهاجمون: العربي هلال سوداني (دينامو زغرب / كرواتيا) ياسين براهيمي (بورتو / البرتغال) رياض محرز (ليستر سيتي / إنجلترا) آدم وناس (نابولي / إيطاليا) سفيان هني (أندرلخت / بلجيكا) رشيد غزال (موناكو / فرنسا) إدريس سعدي (ستراسبورغ / فرنسا) إسلام سليماني (ليستر سيتي / إنجلترا).
ضيفا التربص: كمال بلعربي(إتحاد الحراش) أسامة درفلو (إتحاد العاصمة).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com