الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

محساس سيكون حارس البابية الأساسي أمام النصرية

أكورسي يطالب الجميع بالتركيز وطي صفحة لقاء سوسطارة
تعود اليوم تشكيلة مولودية العلمة إلى أجواء التدريبات، بعد يوم راحة منحه جيل أكورسي للاعبيه الذين تستمر إقامتهم بنزل  كازا بلانكا  بالدار البيضاء بالعاصمة، حيث تتدرب المجموعة في  ميدان الحماية المدنية بالعاصمة، لتحضير مواجهة نصر حسين داي.
وقد قامت إدارة المولودية قبيل لقاء النصرية الهام بمراسلة الفاف، طالبة حماية اللاعبين و الطاقم الفني والمسيرين تفاديا لتكرار الأحداث التي عرفتها نهاية لقاء اتحاد العاصمة، و تبقى إدارة الرئيس عراس هرادة تنتظر ردا بشأن طلبها من الفاف، قبل أن تتخذ الإجراءات القانونية دفاعا عن حقوقها، وهي الضمانات التي قدمها الرئيس للاعبين قبل توجههم لإجراء حصة الاستئناف، التي سيشرف عليها الكاميروني هانس أقبو تحت أنظار المدرب جيل أكورسي، الذي يكون قد تسلم ملفا طبيا بشأن الحالة الصحية للحارس أوسرير الذي تشير التقارير بأنه لن يكون أساسيا أمام النصرية، بسبب الإصابة التي تعرض لها، ما سيفتح المجال أمام  الحارس محساس الذي غاب منذ مدة طويلة عن التشكيلة الأساسية، بسبب الأداء الجيد لأوسرير، خاصة في المنافسة القارية وفي آخر مواجهة للفريق (أمام اتحاد الجزائر)، وهو ما جعل المدرب أكورسي يستنجد بمدرب حراس المرمى لعور منير، حيث طلب منه ضرورة تجهيز محساس، نظرا لغيابه الطويل عن المباريات الرسمية. من جهة أخرى منح المدرب يوم راحة إضافي لكل من زغيدي و نعمان لإحساسهما بالإرهاق، وتأكيد الفريق الطبي لحاجتهما للراحة، على أن يكونا حاضرين في الحصة التدريبية الثانية، نظرا لتواجد بوزامة بمسقط رأسه لاستفادته من إذن بالراحة لعشرة أيام.  ولإبعاد الفريق من حالة التوتر الذي عاشه في اليومين الأخيرين، بسبب المهزلة التحكيمية في اللقاء الأخير،  طالب جيل أكورسي من لاعبيه بضرورة طي صفحة تلك المباراة، لأنه من المستحيل إعادة الشريط و الحسرة لن تفيدهم، معتبرا التركيز أهم عامل يمكنهم من لعب مباراة ثانية بنفس المستوى و الإرادة، وواصفا المواجهة بمنعرج الحسم النهائي في  خروج الفريق من دوامة الشك، و خير مناسبة لتحضير مواجهة الصفاقسي التونسي في رابطة أبطال إفريقيا.
عبد الوهاب تمهاشت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com