الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الموك في اتصالات مع بولمدايس :بركانـي و توتــة ينضمـان ومباراة ودية أمـام البابــية هـذا الـثلاثــاء



نجحت إدارة مولودية قسنطينة بقيادة الرئيس سمير بن عبد الرحمان في الظفر بصفقتين جديدتين، و يتعلق الأمر بمتوسط ميدان جمعية عين مليلة بركاني، و لاعب وفاق القل توتة، اللذين رسما التحاقهما بأصحاب اللونين الأبيض والأزرق في اليومين الماضيين.
وتبحث إدارة المولودية عن تدعيمات نوعية أخرى، قبيل غلق سوق الانتقالات، أين ربط المسؤولون الاتصالات بابن الفريق حمزة بولمدايس، على أمل إقناعه بالعودة إلى الموك، خاصة في ظل اقتناعهم بمقدرته على تقديم الإضافة في الخط الأمامي.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن مدرب مولودية قسنطينة سرح اللاعب القادم من أمل بوسعادة دبقة، في ظل عدم رضاه عن المستوى الذي قدمه في الفترة الماضية، و استنادا لذات المصادر، فإن مدرب الموك اجتمع باللاعب دبقة بعد نهاية مباراة أمل شلغوم العيد الودية أمس الأول، حيث أخبره بقرار التخلي عن خدماته.
في سياق آخر توصل الطاقم الفني للموك لاتفاق مع نظيره من مولودية العلمة على التباري وديا هذا الثلاثاء بملعب مسعود زقار، بداية من الساعة الخامسة مساء، و ستكون هذه المحطة التحضيرية فرصة حقيقية للمدرب قرام، من أجل الوقوف على مدى استعدادات عناصره لموعد انطلاق البطولة، الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى ثلاثة أسابيع.  هذا و فازت تشكيلة الموك برباعية نظيفة أمام أمل شلغوم العيد أمس الأول بملعب عين سمارة البلدي، و سجل الأهداف كل من بختي و دريدح و بوخالفة و لطرش، و قدم الفريق مستوى رائعا نال إعجاب الأنصار الذين تابعوا هذا اللقاء باهتمام شديد، و قال المدرب قرام عن اللقاء:» راض بما قدمناه أمام شلغوم العيد، حيث فزنا بالنتيجة والأداء، في انتظار معالجة بعض النقائص التي دونتها، خاصة فيما يخص مستوى حراس المرمى الذي لم يرق إلى مستوى التطلعات». و تابع قرام حديثه:» نحن لا نزال بصدد البحث عن تدعيمات جديدة قبيل غلق سوق الانتقالات، و نتواجد في اتصالات مع المهاجم حمزة بولمدايس، على أمل ضمه».
علما و أن إدارة الموك استبعدت مدرب الحراس هشام ضيف، في ظل عدم رضاها بالعمل الذي قدمه إلى حد الآن، حيث تم الاستنجاد بمدرب حراس «الكاب» السابق مهري.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com