الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس شبيبة سكيكدة نورالدين بوشول:اللاعبــون كانــوا في المستوى و لابـــد أن نكـون في مستـوى الثقــة



ثمن رئيس شبيبة سكيكدة نورالدين بوشول، البداية الموفقة للفريق في البطولة، أين عاد بالنقاط الثلاث من بوسعادة، ما يعتبر حسبه انجازا كبيرا  بحكم أن الفريق لم يسجل مثل هذه الانطلاقة منذ سنوات طويلة.
وأشاد رئيس الشبيبة بالروح الجماعية للتشكيلة التي قامت بدورها كما ينبغي في هذه المباراة:» التي يمكن أن نستخلص منها ثلاثة أشياء، بداية بعودة الثقة بين اللاعبين، ما يعزز طموحنا بالذهاب بعيدا في مشوار البطولة ولعب الأدوار الأولى، وثانيا أن هذا الفوز بداية لإعادة الهيبة للنادي، وثالثا عودة الجمهور إلى سكيكدة سعيدا ومبتهجا بالانتصار بخلاف المواسم السابقة، أين كان الأنصار يعودون من تنقلاتهم مع الفريق خارج الديار في وضعية سيئة، كما أن الانتصار ساهم في تحسين العلاقة بين اللاعبين و الأنصار الذين أصبحوا يدركون بأنهم مطالبون بتشجيع ومؤازرة الفريق، وهذا عامل له أهمية بالغة في مشوار الفريق».
وعاد بوشول للحديث عن الجانب المالي قائلا:» أنا قمت بواجبي و الفريق أصبح جاهزا تقريبا من كل النواحي، وحتى المصاريف كانت من أموالنا الخاصة، وبما أن النادي يمر بظرف صعب للغاية من الناحية المالية، جاء الوقت لتحرك السلطات المحلية في هذا الاتجاه»، متسائلا :» لماذا لم تدخل إعانة الموسم إلى خزينة الفريق لحد الآن؟ خاصة وأن الفريق في حاجة ماسة للأموال لتسديد المستحقات، لا سيما مستحقات اللاعبين الذين وضعوا فينا الثقة وكانوا في المستوى مع الإدارة ، و يجب علينا أن نكون في مستوى هذه الثقة».
وأوضح رئيس الشبيبة بأن الطاقم الفني منح للاعبين راحة يوم السبت والعودة للتدريبات كانت يوم أمس الأحد، على أن يمنحهم راحة أخرى يوم الثلاثاء أو الأربعاء، من أجل السماح لهم بقضاء العيد مع عائلاتهم، على أن تكون العودة للتدريبات مباشرة بعد العيد للدخل في أجواء التحضير للمباراة القادمة التي ستجمع الشبيبة بأهلي برج بوعريريج:» التي رغم صعوبتها سنعمل كل ما في وسعنا للإبقاء النقاط الثلاث في سكيكدة».
وبشأن العلاوة التي خصصتها الإدارة للاعبين نظير الفوز على بوسعادة، أكد بوشول بأن سلم العلاوات حددناه ب 4 ملايين سنتيم للفوز خارج الديار، لكن بسبب خصوصية الظروف التي تزامنت مع عيد الأضحى، وفرحة اللاعبين والأنصار بالانتصار، قررنا رفع المنحة استثنائيا إلى 8 ملايين سنتيم، واعدا بأن تكون مفاجئات كبيرة في الفريق خلال الأيام القادمة.
كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com