الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد عنابة:المناجير بوعصيدة يُكذب عجز الفريق عن تسديد تكاليف التربص وحجز الجوازات


كذب المناجير العام لفريق اتحاد مدينة عنابة كمال بوعصيدة أمس، ما جاء على لسان رئيس بعثة الفريق إلى تونس حناشي حمة، الذي تحدث أول أمس لوزير الشباب والرياضة، وأبلغه بأن إدارة الفندق حجزت على جوازات السفر و الحافلة مقابل دفع مبلغ 14 ألف أورو والتي تمثل تكاليف للتربص.
و أكد بوعصيدة في ندوة صحفية عقدها صبيحة أمس رفقة مدير فندق الريحانة، بأن إدارة النادي قامت بتسديد حقوق التربص، و ما تم تداوله على لسان أعضاء في الفريق، غير صحيح و مجرد إشاعات الهدف منها زعزعة استقرار الفريق، و أوضح بأن مثل هذه الممارسات لا تشرف الفريق إطلاقا وتلحق الضرر به، و دعا الجميع التوقف عن ترويج الإشاعات و التصرف بمسؤولية، قائلا: “ مصلحة الفريق قبل كل شيء و هو أمانة في أيدينا”.
و قال المناجير العام للفريق، بأن التربص جرى في ظروف جيدة وسط تنسيق و تلاحم تام بين الطاقم الفني و اللاعبين، الذين بذلوا مجهودات كبيرة خاصة في المباريات الودية، و وجه بوعصيدة شكره لمدير فندق الريحانة الذي نزل فيه الفريق، لما وفره من ظروف لإنجاح التربص بعين دراهم، و أشار المتحدث إلى اطلاع رئيس النادي عبد الباسط زعيم، على جميع المستجدات داخل الفريق، و هو يتابع التربص من مكان تواجده في إسبانيا، كما لم يدخرا جهدا لتوفير الجو الملائم، و وضع جميع أفراد الطاقم في أريحية، و قد عمد الرئيس زعيم إلى مخاطبة أنصار الاتحاد عبر فيديو نشر في صفحة خلية أنصار الاتحاد على الفايسبوك، و اتهم خلاله الرئيس السابق فاروق جراية بالوقوف وراء الإشاعات التي تم ترويجها في معاقل الأنصار.
في سياق متصل أكد مصدرنا من مكان تواجد فريق اتحاد عنابة بعين الدراهم التونسية، بأن أشبال المدرب توهامي صحراوي، خاضوا طيلة 10 أيام من التربص، ست مباريات ودية تحضيرية، جمعتهم في أول مباراة مع فريق الواحة الرياضية، انتهت بنتيجة هدف لمثله، المباراة الثانية ضد فريق جربة اختتمت بالتعادل السلبي، و هي نفس نتيجة لقاء فريق بن عكنون، و من أبرز اللقاءات التي خاضها رفقاء القائد عادل معيزة، كان ضد نادي السيلية القطري الذي يلعب له الجزائري نذير بلحاج، حيث عادت النتيجة للاتحاد بهدفين دون رد، أما اللقاء الخامس فقد جمعهم، بفريق بني دوالة، و قد توقف اللقاء بعد تعرض اللاعبين إلى خشونة زائدة من طرف الفريق الخصم.
وتم اختتام التربص بمواجهة ثانية مع نادي جربة الذي فاز بهدفين لهدف. و حسب ذات المصدر فقد اكتفى الطاقم الفني أمس في آخر يوم من التربص، بإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين. 

   حسين دريدح

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com