الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون مروانة صبيحة اليوم:عرامة يهدد الطيب وعمراني متخوف من العودة المتأخرة لسيلا



هدد المسؤول الأول على الشباب طارق عرامة صانع الألعاب الطيب بفسخ عقده، في حال تأخرت عودته إلى أجواء المنافسة الرسمية، بعد أن أكد الطبيب التونسي الطرابلسي خلال المراقبة الطبية التي أجراها لاعب أمل الأربعاء السابق، بأنه غير جاهز بعد للعودة إلى أجواء المنافسة، حيث كان لعرامة حديث صريح مع الطيب على هامش الحصة التدريبية لعشية أمس الأول، حيث قال له بالحرف الواحد:» عليك بالعودة إلى اللعب مطلع أكتوبر على أقصى تقدير، و إلا أنت مطالب بإيجاد فريق جديد، نحن نعاني على مستوى صناعة اللعب و عليك بالتضحية».
كما كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن مدرب الشباب عبد القادر عمراني طالب صانع الألعاب الطيب بالتضحية نوعا ما، و العمل على العودة في أسرع وقت ممكن، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني التلمساني طالب الطيب بالتدرب لمدة أربع ساعات يوميا على الأقل.
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني متخوف للغاية من العودة المتأخرة لنجم وسط ميدانه البوركينابي عصمان سيلا، الذي قد يجد نفسه مضطرا للغياب عن مباراة الجولة المقبلة أمام دفاع تاجنانت، خاصة في ظل عودته المتأخرة إلى الجزائر، حيث يتواجد سيلا رفقة منتخب بلاده بوركينافسو منذ عدة أيام، أين سيكون معنيا بالمباراة المزدوجة أمام منتخب السنغال لحساب التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وتلقى سيلا دعوة الخيول البوركينابية، بالنظر إلى مستواه الرائع مع السنافر مع انطلاق الموسم، و كذا مستواه القوي في نهاية البطولة البوركينابية الموسم الماضي.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن سيلا سيعود إلى الجزائر، من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه شباب قسنطينة بتاريخ السادس من شهر سبتمبر الداخل، و سيكون نجم خط الوسط مرهقا للغاية من جراء الاستحقاق الذي يكون قد خاضه رفقة منتخب بلاده، فضلا على السفريات الطويلة التي ستقوده من بوركينافاسو إلى السنغال، وصولا إلى الرحلة من بوركينافاسو إلى الجزائر، من أجل الانضمام إلى تدريبات السنافر.
وكان المدرب عبد القادر عمراني يمني النفس في أن تقوم الرابطة الوطنية لكرة القدم ببرمجة مباراة فريقه أمام المستضيف دفاع تاجنانت لحساب الجولة الثانية من الرابطة الأولى بتاريخ 9 سبتمبر القادم بدلا من 8، خاصة وأن ذلك سيمكن سيلا من الاسترجاع بشكل جيد، وسيجد عمراني نفسه مضطرا لعدم الاعتماد على سيلا من البداية أمام الدياربيتي، خاصة و أن الأخير لن يكون في أحسن أحواله البدنية، بعد الجولة التي قادته رفقة منتخب بلاده بوركينافاسو.
على صعيد آخر سيكون الشباب على موعد صبيحة اليوم مع لقاء ودي خلال فترة توقف البطولة الوطنية، عندما يلاقي أشبال عمراني فريق أمل مروانة الناشط في قسم الهواة، و الذي ينافس من أجل ضمان الصعود، و هي المباراة التي يريدها المدرب عمراني من أجل منح الفرصة لكافة العناصر، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في اللقاء الرسمي الأول أمام نصر حسين داي، و بالمرة تحضير التشكيلة لاستئناف البطولة الأسبوع المقبل أمام دفاع تاجنانت، علما و أن المباراة سوف تلعب بملعب بن عبد المالك.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com