الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قضية بن حاج تراوح مكانها: عرامة استلم أمس المقر الجديد للسنافر بحضور المحضر القضائي


استلم أمس المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة المقر الجديد، المحادي لمقر إقامة مولودية قسنطينة بحضور المحضر القضائي و  مدير الممتلكات العمومية عماد قميقم، حيث قاموا بكسر الأقفال والدخول إلى المقر الذي وجدوه في وضعية كارثية، بالنظر لكونه غير مستعمل منذ مدة طويلة.وكان للنصر حديثا مع المناجير عرامة قال فيه:» اليوم يمكن القول بأننا نملك مقرا خاصا بنا، لقد تحصلنا على الاستفادة من طرف مدير الممتلكات و السلطات المحلية، و بالمناسبة أشكرهم جزيل الشكر، لقد تحدثت مع مسؤولي الآبار، و الأشغال بالمقر ستنطلق الأسبوع المقبل، لا أخفي عليكم رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة ناوري أكد لي بأنه سيتم تجهيزه بأحدث الوسائل، حتى يكون في مستوى فريق عريق بحجم شباب قسنطينة»، وأضاف محدثنا:» كما تعلمون عقد إيجار مقر سيدي مبروك ينتهي في شهر نوفمبر المقبل، وهو ما سيجعلنا في وضعية صعبة، خاصة وأن صاحب المقر رفض تمديد عقد الإيجار، ونسعى لتجهيز المقر الجديد قبل الموعد السالف الذكر، خاصة و كما لاحظتم أن المقر يحتوي على بنايتين، البناية الأولى ستكون مخصصة للإدارة و بها مطعم و أمور أخرى، و البناية الثانية تكون خاصة باللاعبين، سيما و أنها تحتوي على 13 غرفة كاملة، و سنقوم بتجهيزها بكل اللوازم، كما أننا سننجز حظيرة خاصة من أجل ركن سيارات اللاعبين».
على صعيد آخر لا تزال قضية المهاجم الأسبق رضا بن حاج تراوح مكانها، رغم مرور 17 يوما من صدور الحكم بربحه قضيته مع الشباب أمام المحكمة الدولية الرياضية بلوزان، إلا أن مصادرنا أكدت لنا بأن اللاعب لم يتحصل بعد على مستحقاته العالقة و المقدرة بأكثر من مليار و  300 مليون، وهو ما قد يضع إدارة الشباب في مأزق، لأن الفيفا لا تتسامح مع مثل هذه القضايا، مثلما حدث مع فرق جزائرية أخرى في صورة مولودية العلمة، علما و أن المحكمة الدولية منحت إدارة الشباب مهلة شهرا، من أجل تسوية مستحقات بن حاج.
وكان للنصر حديث مع المسؤول الأول في الشباب طارق عرامة في هذا الخصوص، حيث قال:» لم ننس قضية بن حاج، بطبيعة الحال نحن نبحث عن الحلول، لقد تحدثت مع محامي الفريق وأكد لي بأنه ينتظر حصوله على الحكم النهائي من طرف المحكمة المدنية، و إذا تغيرت المعطيات سنرى ماذا نفعل».
من جهة أخرى عادت عشية أمس تشكيلة السنافر إلى أجواء التدريبات، حيث جرت الحصة بملعب الكرابس، و عرفت حضور المدرب عبد القادر عمراني الذي باشر التفكير في اللقاء المقبل أمام دفاع تاجنانت.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com