الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة: بـوخـدنــة يـستقيــل و الإدارة تـطـالـب بنقـــاط لازمــو

أعلن المدرب المساعد لمولودية العلمة عدلان بوخدنة، والذي يعمل كذلك كمحضر بدني عن استقالته من منصبه، بسبب خلافات مع الإدارة و رفض الرئيس سعيدي مراجعة راتبه الشهري، و هو ما أراح المدرب مجيد طالب، نظرا للعلاقات المتوترة بين الرجلين، حيث ينتظر أن تعين الإدارة اليوم خليفة بوخدنة. إلى ذلك، تعرض اللاعب زيتوني إلى عقوبة مالية من قبل المكتب المسير، نظير تلقيه البطاقة الحمراء في اللقاء الأول أمام مولودية سعيدة بطريقة مجانية، تزامنا مع عقد الإدارة اجتماعا مع الطاقم الفني لاستعراض وضعية الفريق، في ظل غضب الأنصار حول مستواه العام و عدم اقتناع المسيرين بالعمل الذي يقوم به المدرب طالب، الذي وجه له الرئيس سعيدي بعض الانتقادات بشأن خياراته، مجددا انشغال مجلس الإدارة و قلق الأعضاء إزاء ضعف الأداء الفردي و المردود العام للتشكيلة العلمية في الخرجة الأولى، وحتى في اللقاءات الودية. كما طالبت الإدارة من المدرب المغترب بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في وهران، وهو ما اعتبره رسالة تهديد من شأنها أن تضاعف من درجة الضغط المفروض على الطاقم الفني و اللاعبين. وأكد طالب في هذا الخصوص أنه من السابق لأوانه الحكم على مستوى التشكيلة، مبرزا عزمه على التدارك في المحطات القادمة، مجددا تأكيده بأن فريقه لن يظهر بوجهه الحقيقي إلا بعد مرور 5 جولات من البطولة على الأقل. و في هذا الصدد، قررت الإدارة الرفع من المنحة المخصصة لموقعة وهران إلى 6 ملايين في حالة العودة بالنقاط الثلاث، مع التزامها بتسديد العلاوات خلال كل حصة استئناف. و قبل ذلك، كشف مدرب البابية أن الجهاز الفني بصدد إحداث تغييرات على التشكيلة الأساسية، من خلال كما قال إعادة زيان الشريف إلى المحور رفقة جاهل، مع إقحام يوسف زكرياء في وسط الميدان الدفاعي، فضلا عن وضع بعض العناصر التي لم تبلغ الجاهزية المطلوبة، خارج مخططاته خلال سفرية وهران.
من جهة أخرى، فضلت الإدارة تأخير التنقل إلى عاصمة الغرب الجزائري إلى صبيحة يوم غد الخميس بواسطة الحافلة بعد أن كانت السفرية مقررة مساء اليوم الأربعاء، على أن تكون العودة  مباشرة بعد اللقاء.
و بعيدا عن هذه الاعتبارات، كشف مصدر مسؤول في البابية للنصر أن الإدارة وافقت على تسوية حقوق انتقال الدولي إبراهيم شنيحي إلى النادي الإفريقي التونسي على دفعات، نظرا لحاجة الفريق لمزيد من السيولة، و سعيا منها للتخفيف من حدة الأزمة المالية.
    م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com