الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية عين مليلة صاليح صاحبي للنصر: مباراة غليزان مغايرة ونرفض الوقوع في فخ الضغوطات


قال مهاجم جمعية عين مليلة صاليح صاحبي، بأن مباراة الجولة القادمة أمام سريع غليزان ستكون مغايرة عن المباراة أمام وداد تلمسان، مشيرا خلال الحوار الذي خص به النصر بأنهم يرفضون الحديث عن لعب ورقة الصعود، خاصة وأن ذلك كفيل بالتأثير على تركيز المجموعة الباحثة عن ضمان البقاء في أقرب وقت ممكن.
*حققتم فوزا مفاجئا أمام وداد تلمسان في افتتاح الموسم الكروي الجديد، ما تعليقك؟
المباراة أمام وداد تلمسان حسمناها من الجانب البدني، حيث كنا محضرين بشكل جيد، و هو ما مكننا من التفوق على المنافس، الذي لم يستطع مجاراتنا، الحمد لله على تحقيق النقاط الثلاث في أول مباراة رسمية في الموسم، على اعتبار أن ذلك سينعكس بالإيجاب على مشوار الفريق في المستقبل.
*ألا تعتقد أن هذا الفوز سيمنحكم ثقة أكبر تحسبا لباقي المشوار ؟
بالطبع، لأن الفوز في مثل هذا النوع من المباريات يرفع المعنويات، و يمنح الثقة  لقادم المواعيد.
*هل شاركت في لقاء تلمسان أم لا ؟
أجل شاركت في لقاء وداد تلمسان كأساسي، قبل أن أترك مكاني في آخر دقائق المباراة، اعتقد بأنني قدمت ما علي رفقة بقية زملائي، و هو ما مكننا من العودة بثلاث نقاط جد ثمينة.
*كيف ترى مباراة الجولة القادمة أمام منافس بحجم غليزان ؟
مباراة الجولة الثانية ستكون مغايرة تماما عن مباراة جولة الافتتاح، لأن الجميع يعلم بأن فريق سريع غليزان يمتلك تشكيلة قوية جدا، و لكننا لن نمنحهم الفرصة، و لن ندعهم يتفاوضون على النقاط الثلاث، خاصة و أننا نرفض السقوط بملعبنا، وأمام جماهيرنا.
*لا تمتلكون الأسماء و لكنكم تمتلكون فريقا و مجموعة قوية، أليس كذلك ؟
المجموعة هي من تصنع الفريق و هذا ما نمتلكه هذا الموسم، كما أن الحديث عن الأسماء لا يهم في جمعية عين مليلة، التي تعول على حرارة و إرادة اللاعبين من أجل تقديم موسم استثنائي يليق بسمعة هذا الفريق الباحث عن استعادة بريقه المفقود.
*ألا تود أن تكرر سيناريو الفكرون مع لاصام بلعب ورقة الصعود ؟
هدفنا الحالي ضمان البقاء في أقرب وقت ممكن، و بعد ذلك سيكون لنا حديث آخر، نحن نرفض السقوط في فخ الضغوطات، خاصة و أن ذلك قد يؤثر على نتائجنا في المستقبل.
*ما هي الرسالة التي توجهها للأنصار في آخر الحوار ؟
الأنصار هم رأس مال الفريق، و تنقلهم الكبير خلفنا إلى تلمسان دليل على حبهم لجمعية عين مليلة، نحن نحتاج وقفتهم و إن شاء الله سنفرح جميعا في آخر الموسم.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com