الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة السنافر تعد بمنحة معتبرة: عمرانـــي يعفو على رحماني و خذير ويحضــــر مفاجــأة لمواسة


قرر مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني العفو على الثنائي رحماني و خذير، بعد أن منعهما من التدرب مع المجموعة أمس الأول بسبب وصولهما المتأخر إلى الحصة، حيث أكدت مصادر النصر بأن عمراني اكتفى بتوجيه آخر إنذار للثنائي السالف الذكر، مع تشديد اللهجة معهما، و في حال تكرار نفس الخرجة سيتعرضان إلى عقوبة قاسية، و قد اجتمع المدرب عمراني مع رحماني و خذير قبل السماح لهما بالاندماج في التدريبات الجماعية، من أجل التحضير للمباراة المقبلة أمام دفاع تاجنانت.
على صعيد آخر تسعى إدارة الشباب بقيادة المسؤول الأول على الفريق طارق عرامة إلى تحميس اللاعبين قبل مباراة دفاع تاجنانت، حيث أكدت مصادرنا بأن المسيرين سيخصصون منحة معتبرة نظير العودة بكامل الزاد من ملعب إسماعيل لهوى، علما و أن عرامة سيجتمع باللاعبين ليلة المقابلة و يكشف عن قيمة المنحة، حتى لا يفرض ضغطا على رفقاء بزاز من الآن.
من جهة أخرى خفض أمس المدرب عمراني حجم التدريبات، من خلال العودة إلى التدرب بمعدل حصة واحدة، بعد أن أجرت التشكيلة أمس الأول حصتين تدريبيتين، واللافت للانتباه تركيز التقني التلمساني على الكرات الثابتة، بعد أن وقف على نقاط قوة و ضعف المنافس.
وكان للنصر حديث مع المدرب عمراني قال فيه:” مباراة تاجنانت لن تكون سهلة، خاصة و أننا سنواجه فريقا جيدا، و سيلعب داخل قواعده، كما أن استقدام مدرب جديد سيجعل بعض العناصر ربما تتحرر و هو أمر طبيعي، لكننا نحضر بكل جدية لهذا الوعد، و بحول الله سنكون في الموعد”.
على صعيد آخر كشفت مصادرنا بأن المناجير طارق عرامة يريد التخلص من قضية بن حاج مباشرة بعد قدوم اللاعب، حيث بحث عرامة أمس عن رقم بن حاج من أجل التواصل معه، للبحث عن كيفية تسوية مستحقاته، خاصة وأن الملاك أكدوا استعدادهم للتكفل بالقضية، من أجل تفادي أي عقوبات مستقبلا، سيما و أن الفيفا لا تتسامح مع مثل هذه القضايا، و المحكمة الدولية منحت إدارة الشباب مهلة قدرها شهر، من أجل تسوية مستحقات المهاجم الأسبق للسنافر.                           بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com