الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس-: «الدياربيتي» و سوسطارة بشعار الانتصار لاعتلاء الصدارة


مساء اليوم بملعب عمر حمادي (17:45سا)/ اتحاد الجزائر = دفاع تاجنانت
يستضيف اتحاد الجزائر مساء اليوم دفاع تاجنانت في مباراة مقدمة عن الجولة الثالثة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، وتكتسي أهمية بالغة في حسابات الفريقين، على اعتبار أن الفائز بنقاطها سينفرد بصدارة الترتيب مؤقتا.
و رغم أن الفريقين ينظران للمباراة من ذات الزاوية، حيث يطمح كل طرف للإطاحة بالآخر، وضخ ثلاث نقاط جد ثمينة في الرصيد، و تسيد الترتيب العام في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة، إلا أن المهمة لن تكون سهلة لجملة من الاعتبارات على رأسها، خوض المباراة بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة الجولة الثانية، خاصة بالنسبة لدفاع تاجنانت الذي نشط مساء الجمعة الماضي ديربي القاعدة الشرقية أمام الجار شباب قسنطينة، واضطر أمس إلى السفر نحو العاصمة برا، علاوة على فقدان المدرب كمال مواسة لخدمات الحارس الأول ليتيم، بداعي الإصابة (كسر على مستوى الأنف) التي تعرض لها في مباراة السنافر، كما قد يفتقد الدفاع لثلاث ركائز بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بثنائي الهجوم عطوش و بلمختار مسجلي هدفي الفوز في الديربي أمام السنافر، وكذا القلب النابض حداد، ما يجعل مواسة يراهن أكثر على ارتفاع معنويات لاعبيه، وعلى روح المجموعة لتخطي عقبة سوسطارة، التي تسعى إلى استغلال مباراة اليوم لضرب سرب من العصافير بحجر واحد، بداية بحسن توظيف ورقتي الأرض والجمهور، مرورا باستغلال الانتعاش البدني، على اعتبار أن رفقاء زماموش استفادوا من يوم راحة إضافي، للعبهم مباراة الجولة الثانية مساء الخميس الماضي في عقر الدار، وصولا إلى السعي لتحقيق انتصار يطمئن الأنصار ويرفع المعنويات عشية التنقل (بعد غد الأربعاء) إلى الموزمبيق، لمواجهة نادي فيروفياريو في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسة رابطة أبطال إفريقيا، و لو أن هاجس أشبال بول بوت ينحصر في تفادي التعرض للإصابات قبيل موعد على درجة عالية من الأهمية في أكبر وأمجد المنافسات الكروية الإفريقية.
وهي معطيات كفيلة بدفع الفريقين إلى مضاعفة الجهود و إخراج اللعب الجميل، على أن تكون كفة الأكثر استعدادا ورغبة في الفوز الأرجح للظفر بكامل الزاد، وانتزاع الريادة من بلوزداد.
نورالدين - ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com