الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حددت سعر تذاكر الزوار بـ500 دج


إدارة البابيـة تمنـح الـمدرب طالـب آخـر فرصـة أمـام الموب
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة مولودية العلمة قررت منح المدرب مجيد طالب آخر فرصة في مباراة الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية، حيث لم تتقبل إدارة الرئيس سعيدي حجج مدربها خلال الاجتماع المنعقد بينهما أمس الأول.
و حسب ذات المصادر فإن إدارة النادي وضعت شروطا للمدرب مجيد طالب، تتمثل في ضرورة استعادة نشوة الانتصارات بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام مولودية بجاية في ملعب مسعود زوغار، و الأكثر من ذلك حصد أكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات الأربع المقبلة، خاصة و أن الفريق سيستقبل بميدانه في ثلاث مباريات كاملة.
و في السياق ذاته أعلن المدرب الأول مجيد طالب تحمل كامل مسؤولياته بعد الهزيمة الأخيرة في وهران أمام الجمعية المحلية بنتيجة هدفين مقابل هدف، و ذلك في الاجتماع الذي عقده مع الرئيس سعيدي سفيان بحضور المدرب المساعد الجديد عبد الصمد نور الدين و مدرب الحراس دني فيصل، حيث كشف التقني المغترب أنه لم يحسن اختيار التشكيلة المناسبة، إضافة إلى القيام بالتغييرات المطلوبة في المرحلة الثانية من عمر المباراة.
على صعيد آخر حددت الرابطة المحترفة لكرة القدم يوم الجمعة المقبل موعدا لإجراء المباراة الهامة بين «البابية» و «الموب» في مسعود زوغار، حيث قدمت موعد انطلاق المباراة إلى الساعة الرابعة عصرا عوض الساعة الخامسة مساء، و السبب يعود لكون مديرية الشباب والرياضة لم تقم بعد بصيانة الأضواء الكاشفة، و بالتالي الخوف من اللعب في أجواء مظلمة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ما قد يؤدي إلى توقف اللقاء.
و في السياق ذاته قررت إدارة البابية منح أنصار الموب حصة كبيرة من التذاكر، لكن بقيمة 500 دينار، و ذلك بهدف ضمان مداخيل مالية مهمة لصالح الخزينة، خاصة و أن الفريق يعيش في أزمة خانقة، و الأكثر من ذلك يعتبر أيضا من أهم مباريات الجولة الثالثة من بطولة القسم الثاني، و حسب ما قالته الإدارة فإنها ستخصص بوابة خاصة لدخول المئات من أنصار «الموب» دون حدوث أي احتكاك مع أنصار «البابية».
على صعيد آخر اندمج صبيحة أمس، قلب الهجوم جبالي في تمارين المجموعة، بعد اكتفائه بالركض في حصة الاستئناف، حيث تبين أن المعني يعاني من آلام على مستوى الكاحل، و حسب تأكيدات الطاقم الطبي فإن ابن بجاية لا يعاني من أي إصابة خطيرة، و بإمكان الطاقم الفني بقيادة المدرب مجيد طالب الاعتماد على خدماته في لقاء «الموب».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com