الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب دفاع تاجنانت مواسة للنصر: واجهنــا سـوسطـارة دون مركـب نقـص و أقــول " برافو" للاعبيــن


أكد مدرب دفاع تاجنانت كمال مواسة بأن فريقه واجه اتحاد الجزائر بنية الفوز، رغم الظروف الصعبة التي أحيطت باللقاء، كما لم يخف مدرب الدياربيتي في حواره مع النصر مباشرة بعد نهاية مباراة سوسطارة بأنه راض تماما عن مردود لاعبيه.
*حققتم تعادلا ثمينا أمام اتحاد الجزائر، أليس كذلك؟
الحمد لله على كل حال، التعادل أمام فريق بحجم اتحاد الجزائر يعتبر نتيجة إيجابية، رغم أننا ضيعنا فرصة العودة بكامل الزاد، بالنظر إلى معطيات المباراة، لكنني راض كل الرضى عن مردود اللاعبين و أحييهم كثيرا على كل ما قدموه، و الوجه المشرف الذي ظهروا به أمام واحد من بين أحسن الفرق في البطولة الوطنية، حيث أكدنا الفوز المحقق في الجولة الماضية أمام شباب قسنطينة.
*وهل كنتم تتوقعون العودة بهذه النتيجة الإيجابية من العاصمة، خاصة و أنكم لعبتم مواجهة سوسطارة بعد ثلاثة أيام فقط من مواجهة السنافر؟
صحيح أن الظروف لم تكن في صالحنا، لكننا تنقلنا بنية العودة بنتيجة إيجابية، كنت متخوفا نوعا ما من جانب الاسترجاع، خاصة و أننا لعبنا مباراة شباب قسنطينة يوم الجمعة الفارط، و هي مباراة عرفت ندية كبيرة، ما جعل أشبالي يبذلون مجهودات كبيرة، الأمر الذي كلفنا تضييع بعض العناصر، التي كانت مصابة، ضف إلى ذلك تنقلنا برا من تاجنانت إلى العاصمة، لكن الروح القتالية و الإرادة التي تحلى بها اللاعبون صنعت الفارق.
*لاحظنا تجاوبا كبيرا بينك و بين اللاعبين، سواء في لقاء شباب قسنطينة أو حتى أمام اتحاد العاصمة، رغم أنك التحقت بالعارضة الفنية للدفاع منذ بضعة أيام فقط، ما السر في ذلك؟
لا يوجد أي سر في ذلك، فقط أملك مجموعة لا بأس بها، و خاصة لاعبين يريدون البروز و تقديم أفضل ما لديهم، و حاولت فقط التركيز على الجانب النفسي و التكتيكي، و الحمد لله قدمنا مباراتين جيدتين سواء أمام شباب قسنطينة أو اتحاد العاصمة، و كما قلت من قبل الروح القتالية و الإرادة صنعتا الفارق، لأنه في بعض الأحيان لا يكفي أنك تملك نجوما يفتقدون للرغبة في اللعب، و امتلاك عناصر متعطشة للبروز يكون كفيلا من أجل تحقيق النتائج، كما أريد أن أضيف نقطة مهمة.
*تفضل...
الشيء المهم في التعادل الذي حققناه أمام اتحاد العاصمة هو أنه سيسمح لنا بالحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية، و يمنح اللاعبين ثقة أكبر في النفس بعيدا عن الغرور، أعتقد بأن الوقت سيكون مناسبا لنا من أجل استرجاع أنفاسنا قبل خوض لقاء الجولة الرابعة، و نتمنى بالمناسبة حظا موفقا لاتحاد العاصمة في خرجته القارية.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com