السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف (1) --- إتحاد بسكرة (0): هدف جابو يرفع النسر إلى برج المراقبة

وفاق سطيف: زغبة، زيتي،  بدران، سيدهم، حدوش، ساعد، آيت واعمر (أبامبو)، ربيعي، جابو، أمقران (بن عياد)، بكير (عيبود).
المدرب: مضوي
إتحاد بسكرة: سيدريك، عنيزي، بن شيخ (برباش)، جابو، ملولي، لعباني، جغمة، شواطي بودة)، باباكار (حاجي)، سي عدوري، راشدي.
المدرب:  بلعطوي
شهدت مواجهة وفاق سطيف أمام ضيفه إتحاد بسكرة، إقبالا متوسطا لأنصار النسر الأسود، رغم تحقيقه نتيجتين إيجابيتين خلال الجولتين الفارطتين.
وقد بادر زملاء الحارس زغبة في الضغط منذ الدقائق الأولى، لتسجيل هدف السبق، بدليل محاولة (د:4) المهاجم بكير لفتح مجال التهديف، لكن الحكم رفضه بداعي التسلل، بعد أن وجد نفسه وجها لوجه، إثر تمريرة رائعة من حدوش، تلتها محاولة أخرى بعد دقيقتين، حين وجد أمقران نفسه وجها لوجه مع الحارس لكنه يضيع وتسديدته جانبت الإطار.
هجمات الوفاق وضغطه كلل بإعلان عن ركلة جزاء (د:22)، بعد عرقلة أحد المهاجمين، نفذها جابو بنجاح، مفتتحا باب التسجيل.
رد البساكرة كان محتشما وخانتهم الشجاعة للرمي بثقلهم في الهجوم، بدليل أن المهاجم راشدي لم يستغل فرصة انفراده بحارس الوفاق، مضيعا فرصة ذهبية للتعديل (د:28).
كما طالب أبناء الزيبان بركلة جزاء (د:35) بحجة عرقلة باباكار داخل المنطقة المحرمة، إثر انفراده بالحارس زغبة الذي أنقذ مرماه من هدف محقق في التسديدة الأولى.
وعرفت الدقائق الأخيرة من هذا الشوط استفاقة ملحوظة للإتحاد بإيعاز من المدرب بلعطوي، عندما حاول الدفع بأشباله نحو الهجوم لتعديل النتيجة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوفاق.
الشوط الثاني لم يرق إلى المستوى المطلوب على غرار سابقه، مع سيطرة واضحة للزوار الذين خرجوا من منطقتهم في محاولة لتعديل النتيجة، بدليل الرمي بكل ثقلهم في منطقة الوفاق، لكن مع التزام الحذر و تفادي المغامرة خشية تلقي الهدف الثاني، و قد قاموا ببعض المحاولات قادها أحسن لاعب من جانب الإتحاد البسكري راشدي، و الذي كاد أن يباغت حارس الوفاق في مناسبتين، عند الدقيقتين 47 و 63، حين وجد نفسه وجها لوجه مع زغبة لكن الفعالية خانته، ناهيك عن أخطر فرصة خلال هذا الشوط عن طريق سي عدوري، برأسية تصدى لها زغبة مرة أخرى ببراعة.
رد الوفاق كان عن طريق الهجمات السريعة، عن طريق الثنائي أمقران و جابو (د: 72  و 79 على التوالي)، لكن الحارس البسكري كان في الموعد.
بقية أطوار اللقاء حاولت خلالها التشكيلة البسكرية العودة في النتيجة، مقابل محافظة الوفاق على المكسب إلى غاية إعلان الحكم عن صافرة النهاية.
جدير بالذكر أن الأنصار رفعوا راية تندد بتطبيق الأسعار الجديدة للدخول إلى الملعب، المتمثلة في 300 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة و 400 دج للمدرجات المغطاة، وقد تم اختيار المدافع ساعد من طرف الرابطة المحترفة كأحسن لاعب في المباراة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com