الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الصديق بوسيس رئيس وفاق القل: ثقتي كبيرة في المدرب شلية و العودة إلى ملعب بن جامع قريبا


 فاجأت الانطلاقة غير الموقفة التي سجلها وفاق القل، و الهزيمة في جولة افتتاح بطولة قسم الهواة بنتيجة (1 /0) أمام الصاعد الجديد شباب قايس، و (2 /0) أمام المضيف اتحاد عين البيضاء إدارة النادي، و الرئيس الصديق بوسيس وأفقدته البوصلة، خاصة و أن بعض الأطرف من قدماء اللاعبين طالبته بالإسراع في إقالة الطاقم الفني، و تحميله المسؤولية الكاملة في الهزيمة و الظهور الشاحب للدلافين.
عن ظروف  دخول الدلافين المنافسة الرسمية و أشياء أخرى، تحدث عنها رئيس النادي الصديق بوسيس في هذا الحوار الذي خص به جريدة النصر .
• ما تفسيركم للانطلاقة المخيّبة للدلافين في بطولة هذا الموسم؟
     فعلا كانت الانطلاقة غير منتظرة، سيما و أن تعداد الفريق ظهر بإمكانيات مقبولة أثناء المقابلات الودية التحضيرية، عكس اللقاء الرسمي في الجولة الأولى أمام شباب قايس، حيث لم يقدم اللاعبون ما عليهم و كانوا دون روح ، لكن يبقى ذلك مجرد عثرة لا غير، قد تحدث لأي فريق أنهى التحضيرات       و دخل مباشرة في المنافسة الرسمية، و نحن نقدّر العمل الذي يقوم به الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيسي محمد الهادي شلية، و مساعده عبد الحق أجغيم و مدرب حراس المرمى ياسين بعبوش، و لنا الأمل في انتفاضة اللاعبين في الجولات القادمة و تعويض ما فات .
• نفهم من كلامك أنك تجدد الثقة في الطاقم الفني، رغم  الضغوطات من طرف بعض الأنصار وقدماء اللاعبين؟.
     نعم لنا الثقة الكاملة في الطاقم الفني الحالي، و نعلق عليه الأمل في تحقيق الوثبة و النتائج المرجوة،    و من غير المنطقي أن نحكم عليه في مقابلة واحدة، و نترك له الفرصة لمواصلة العمل بعيدا عن أي ضغط، و لا يمكن أن نحكم عليه إلا بعد مرور 5 أو 6 جولات، كما أن الحديث عن إقالة المدرب غير مطروحة، و نحن نعمل على  تجاوز الهزيمة أمام قايس و الإستدراك في الجولة القادمة. بالعكس لا يوجد أي ضغط على الطاقم الفني، و لا يهمنا أي مطلب آخر من خارج إطار النادي، بقدر ما يهمنا لم شمل الفريق  و استعادة أمجاد الدلافين.
• يرى الكثير أن الاستقبال خارج القواعد، و ذلك بملعب 20 أوت 55 بسكيكدة، كان وراء تراجع مردود الدلافين. هل لكم نفس الرأي، و ماذا عن مشروع ترميم ملعب بن جامع عمار؟
     لا أنكر أن الاستقبال خارج القوعد يفقدنا كثيرا مساندة الانصار، و يحفز الفريق المستضيف على محاولة صنع الفارق على حسابنا، و من أجل استعادة دعم الانصار، فنحن نسعى دائما مع السلطات المحلية و الولائية، قصد الإسراع في انطلاق مشروع تجديد أرضية ملعب بن جامع عمار، من أجل العودة للاستقبال به في أقرب وقت ممكن، و من المنتظر حسب وعود السلطات المعنية، أن تنطلق الأشغال في ظرف 15 يوما، و من الممكن جدا أن يكون لقاء الجولة الثالثة أمام مولودية المخادمة، آخر لقاء تستقبل فيه الدلافين ضيوفها خارج القل، في حالة انطلاق الاشغال و سيرها بوتيرة حسنة.
• بماذا تريدون أن نختم هذا الحوار؟.
     نطلب من أنصار الدلافين  مساندة الفريق و الصبر، و عدم التعجيل و المطالبة بالنتائج الفورية،        و نطلب من اللاعبين أن يبذلوا قصارى جهودهم من أجل تشريف ألوان الفريق، و أجدد التأكيد على أن باب نادي وفاق القل سيظل مفتوحا أمام كل من يريد تقديم الإضافة، و الشكر الجزيل لجريدة النصر على مسايرتها و مساندتها للفريق، من خلال التغطية الإعلامية المستمرة.          حاوره : بوزيد مخبي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com