الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبل مواجهة اليوم لحساب رابطة الأبطال: «غوارديولا» ودانتي يشيدان ببراهيمي ويحذران من خطورته


أشاد بيب غوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني بلاعب الخضر ياسين  براهيمي، معتبرا إياه واحدا من أبرز عناصر نادي بورتو، حيث قال: « براهيمي لاعب مذهل، لقد أبهرني الموسم الفارط عندما كان يرتدي ألوان نادي غرناطة، يستطيع اللعب بشكل مميز على اليمين وكذلك على الجهة اليسرى»..
ولم يتوقف مدرب برشلونة الأسبق عن امتداح النجم الجزائري فأضاف: “ أراه لاعب مميز جدا مهاريا، إنه يستطيع تجاوز المدافعين بمهارة كبيرة”.واختتم التقني الإسباني حديثه بالتحذير من الثنائي براهيمي وزميله كورايزما:» بالرغم من غياب كريستيان تيلو، إلا أنه يتوجب علينا الحذر من الثنائي براهيمي وكواريزما، فهما يتمتعان بفرديات رائعة ويقومان بضغط كبير على الدفاع».يأتي هذا في الوقت الذي حذر فيه قلب دفاع البايرن بونفيم دانتي، من خطورة براهيمي أيضا، معتبرا إياه أحد أبرز لاعبي بورتو القادرين على إزعاجهم في مباراة اليوم لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لربطة أبطال أوروبا.وأشاد الدولي البرازيلي بإمكانات براهيمي، مشيرا بأنه لاعب كبير، وقادر على صنع الفارق في أية لحظة.كما شدد دانتي على ضرورة فرض رقابة لصيقة عليه، خاصة وأن براهيمي يعد أبرز اللاعبين في مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد نجاحه في البصم على 5 أهداف لحد الآن.وكان دانتي قد تحدث بإسهاب عن مباراة اليوم، لدى وصوله مطار بورتو سا كارنيرو، حيث قال: «بورتو فريق كبير ولاعبوه أيضا، براهيمي يقدم مستوى طيب، وأيضا كاسسيميرو الذي أعرفه جيدا مثل دانيلو وأليكس ساندرو. هم لاعبون مهاريون ونحن مطالبون بفرض رقابة لصيقة عليهم، خاصة براهيمي الذي أبهرنا بمستواه الكبير في رابطة الأبطال، فهو يعد من خيرة اللاعبين في هذه المسابقة هذا الموسم، وأهدافه الكثيرة دليل على ذلك».وأضاف دانتي الذي سيكون في مهمة صعبة لإيقاف لاعبي بورتو السريعين: «هناك أسماء أخرى أيضا يجب الحذر منها، مثل ريكاردو كواريزما وإريرا، كلهم لاعبون كبار».
للتذكير يستضيف بورتو اليوم نادي بايرن ميونيخ على ملعبه في ذهاب دور الثمانية، في مباراة ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا بعد نفاذ تذاكرها المقدر عددها بـ50 ألف، ويتوقع الجميع أن يكون براهيمي حاسما في هذه المواجهة، ولما لا يكرر ما قام به مواطنه رابح ماجر في السابق، حيث كان وراء الإطاحة بالعملاق الألماني، مهديا التنين البرتغالي أغلى الألقاب الأوروبية.                                                          

مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com