الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

القرار أغضب المدرب عمراني: الرابطة تتراجع و تبرمج لقاء السنافر أمام مولودية الجزائر هذا الجمعة


تراجعت الرابطة المحترفة لكرة القدم أمس عن قرار تأجيل لقاء شباب قسنطينة أمام مولودية الجزائر، لحساب الجولة الخامسة للرابطة المحترفة الأولى إلى 10 أكتوبر، حيث أعادت هيئة قرباج برمجة المواجهة هذا الجمعة 29 سبتمبر بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة مساء (17,00)، و هذا بعد إقصاء الشناوة من منافسة كأس الكاف سهرة أمس الأول أمام النادي الإفريقي.
وأخلط قرار الرابطة حسابات مدرب السنافر عبد القادر عمراني، الذي منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد مباراة اتحاد الحراش الأخيرة، حيث سيعود رفقاء بزاز اليوم إلى أجواء التدريبات، في الوقت الذي منح عمراني المغتربين راحة إضافية بـ 24 ساعة، ما يعني أن عودتهم ستكون غدا الأربعاء، و هو ما جعل التقني التلمساني في قمة الغضب، حسب ما صرح به للنصر: “صراحة لم أعد أفهم ما يحدث داخل منظومتنا الكروية. هل يعقل أن تقوم الرابطة بتغيير البرمجة أكثر من مرة، حيث كانت مباراة مولودية الجزائر مبرمجة ليوم 10 أكتوبر المقبل، قبل أن أتلقى اتصالا من طرف المناجير العام للفريق طارق عرامة، يخبرني فيه بأن المباراة قدمت إلى هذا الجمعة، و هو ما لم أتقبله و طلبت منه العمل على تأجيل المواجهة، لأنه من غير المعقول أن أمنح راحة للاعبين استنادا إلى البرنامج المذكور بموقع الرابطة، قبل أن يتم تغيير موعد المواجهة بسبب إقصاء المولودية. أعتقد بأنه من المفروض أن تقوم الرابطة بوضع إشارة قبل لقاء الحراش، مفادها أنه وفي حال إقصاء المولودية يمكن إعادة برمجة اللقاء”.
وأضاف عمراني: “لا تنسوا بأن أي مدرب لديه برنامج تدريبات يضبطه وفق موعد المباراة. كيف سأعمل الآن؟. سأكون مجبرا على التعامل مع معطيات جديدة، ثم بعدها يتم محاسبة المدربين”.
ورغم أن المدرب عمراني غاضب من البرمجة الجديدة الخاصة بمواجهة المولودية، إل أن السنافر سيستفيدون من تواجد متوسط الميدان البوركينابي سيلا، الذي يمكنه المشاركة بصفة طبيعية، لأنه سيلتحق بتربص منتخب بلاده بعد المباراة، في الوقت الذي سيضيع فيه لقاء بسكرة، سيما وأن الرابطة لم تجر أي تغيير على موعد الجولة السادسة، رغم الطلب الذي تقدم به أعضاء المكتب الفيدرالي لهيئة قرباج.
وفي السياق ذاته. أكدت مصادر مقربة من المهاجم بلعميري، بأن الأخير يصر على المشاركة في لقاء المولودية، حيث سيكون حاضرا غدا في قسنطينة، من أجل إجراء كشوفات جديدة، ويتمنى عمراني مشاركته في اللقاء، بالنظر إلى وزنه في التشكيلة.
من جهة أخرى حددت إدارة ملعب الشهيد حملاوي سعر تذكرة لقاء المولودية بـ 300 دج، حيث سيتم طبع أكثر من 20 ألف تذكرة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com