السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شبيبة سكيكدة تفوز وديا على حمادي كرومة


التنقل اليوم عبر الطائرة ومنحة بـ 12 مليونا للفوز على سريع غليزان
فازت شبيبة سكيكدة بنتيجة هدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعتها مساء الاثنين بشباب حمادي كرومة، المنتمي لبطولة القسم الجهوي الأول، و هي المباراة التي أراد من خلالها الطاقم الفني تمكين اللاعبين من كسب المزيد من المنافسة،    و معالجة بعض النقائص و الاختلالات التي ظهرت في مباراة الجولة الفارطة أمام وداد تلمسان، أين وجدت الشبيبة صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز.
هذا و تسود الفريق أجواء عائلية وأخوية رائعة، حسب ما وقفنا عليه خلال التدريبات و المباراة الودية السالفة الذكر، و كلهم إرادة و عزيمة على العودة بنتيجة ايجابية من السفرية التي ستقودهم نهاية هذا الأسبوع إلى غليزان، لمواجهة السريع المحلي في إطار الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية، رهانهم في ذلك الحالة المعنوية المرتفعة، جراء الفوز المحقق أمام وداد تلمسان.
هذا و شرعت إدارة الرئيس بوشول في ضبط كافة الترتيبات الخاصة بسفرية غليزان، حيث من المنتظر أن يتنقل الفريق اليوم الأربعاء في حدود الساعة الثالثة زوالا (15,00)، عبر رحلة جوية إلى وهران و المبيت هناك، على أن يعود الفريق بعد المباراة في رحلة برية عبر الحافلة.
و يأتي تنقل الفريق السكيكدي عبر الطائرة، بغرض توفير كل الظروف للاعبين   و تهيئتهم ليوم المباراة، الأخيرة التي تعلق عليها أسرة النادي آمالا كبيرة للعودة بنتيجة ايجابية، كما علمنا من الرئيس بوشول بأن الإدارة خصصت منحة تشجيعية بـ 12 مليون سنتيم، من أجل العودة بالنقاط الثلاث من غليزان، و هي مأمورية ليست بالصعبة على أبناء المدرب ديدييه غوميز، المتعودين على صنع المفاجآت خارج الديار، مثلما فعلوها في معسكر و بوسعادة، فهل سيفعلوها للمرة الثالثة.  على صعيد آخر أكد رئيس الشبيبة بأن الإعانات التي خصصتها البلدية و الصندوق الولائي للفريق، لم تدخل بعد خزينة النادي و تبقى لحد الآن مجرد حبر على ورق، رغم أن الفريق يمر بأزمة مالية خانقة، و تمنى من الجهات المعنية أن تعجل بإنهاء إجراءات دخول هذه الاعانات في أقرب وقت. علما و أن البلدية خصصت في دورتها الاستثنائية الأخيرة مبلغ 2 مليار و200 مليون سنتيم، و إعانة من الصندوق الولائي بمليار و نصف.
وتوجه بوشول في الأخير بتشكراته للمؤسسة المينائية، على الدعم المالي التي تقدمه للفريق، و تكفلها الدائم بمصاريف التنقلات في إطار السبونسور.  كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com