الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون الحراكتة اليوم و البابية الإثنين المقبل: عرامة يلتقي محامي براتشي و يتفق معـه على جدولة الديون


كان الموعد بعد ظهر أمس، مع جلسة مفاوضات بين المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة، و محامي المدرب السابق فرانسوا براتشي، الذي فاز بقضيته ضد السنافر على مستوى المحكمة الدولية الرياضية بلوزان، حيث اضطر عرامة إلى تأجيل سفره إلى الجزائر العاصمة، بعد أن تلقى اتصالا من طرف براتشي، الذي أخبره بقدوم محاميه أمس إلى قسنطينة. و حسب مصادر النصر، فقد تم الاتفاق بين عرامة و محامي براتشي على جدولة الديون، مع تنازل التقني الفرنسي عن جزء من مستحقاته، قدرت حسب ذات المصادر بـ 110 مليون سنتيم.
و سيتحصل براتشي على 125 مليون سنتيم قبل 20 أكتوبر الجاري، فيما سيحصل على جزء ثاني بعد شهر من الآن، و الجزء الأخير يوم 20 ديسمبر المقبل، مثلما دونه الطرفان لدى المحضر القضائي. و في سياق متصل، صنعت قضية المدافع الأسبق نور الدين سام- التي تطرقنا إليها في عدد أمس- الحدث وسط أنصار شباب قسنطينة، الذين استغربوا ظهور كل هذه القضايا في الآونة الأخيرة، كما أن المناجير العام عرامة أكد للنصر أمس، بأنه سيعقد ندوة صحفية هذا الأربعاء، سيكشف خلالها كل شيء: “عاهدت الأنصار على العمل بشفافية، و عليه لقد قررت عقد ندوة صحفية هذا الأربعاء، من أجل الحديث عن عديد الأمور المتعلقة بفترة قيادتي الفريق”.
و في السياق ذاته فإن الفصل في قضية المدافع سام على مستوى المحكمة الدولية بلوزان سيكون غدا أو بعد غد على أقصى تقدير، مثلما أكدته مراسلة “الطاس” إلى إدارة السنافر، حيث سيتنقل محامي الفريق لحضور الجلسة.
من جهة أخرى سيكون السنافر على موعد اليوم مع مواجهة اتحاد عين البيضاء وديا بداية من الساعة الرابعة مساء (16,00) بملعب بن عبد المالك، حيث سيمنح مدرب الشباب الفرصة للعناصر أقل مشاركة في اللقاءات الرسمية، من أجل تأكيد إمكاناتهم، في الوقت الذي سيغيب كل من بلعميري و زرارة و بزاز عن هذا الموعد، بسبب معاناة الثنائي بلعميري  و زرارة من المرض، الأول على مستوى الضرس و الثاني يعاني من زكام حاد، في الوقت الذي منح فيه الطاقم الطبي راحة لمدة ثلاثة أيام للقائد بزاز، علما و أن عمراني اتفق مع مدرب مولودية العلمة لطرش لبرمجة لقاء ودي الإثنين المقبل بملعب مسعود زوغار.
و كان المدرب عمراني قد عبر عن استيائه من قرار الرابطة، القاضي بتأجيل الجولة السادسة، حيث قال في تصريح للنصر: “لم أعد أفهم قرارات الرابطة، التي لم تستقر على برمجة وحيدة، و هو ما سيؤثر على طريقة عملنا كمدربين”.
و بخصوص البداية الموفقة للشباب قال: “لم نكن نتوقع بداية مثل هذه البداية، لكن عندما تعمل بطبيعة الحال تكون متفائلا. الشيء الإيجابي هو انضباط اللاعبين و رغبتهم الكبيرة في تحسين مستواهم. فبعد مرور خمس جولات، الشيء الإيجابي الذي وقفت عليه هو تحسن المستوى الفردي و الجماعي، و لو أن المردود لم يصل بعد إلى المستوى الذي أريده و يريده عشاق  و محبو النادي”.
بن عيادة يصاب و يغادر الحصة التدريبية
آخر الأخبار التي وردت إلى النصر من الحصة التدريبية التي أجراها أشبال عمراني عشية أمس بملعب الكرابس، أشارت إلى إصابة المدافع المحوري حسين بن عيادة على مستوى الفخذ، و هي الإصابة التي اضطرته لمغادرة الحصة، على أن يخضع اليوم لكوشوفات بالأشعة، لتحديد مدى خطورة الإصابة.                     بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com