الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: غيابات بالجملة عن حصة الاستئناف و المعنويات تعانق السماء


عرفت حصة الاستئناف لفريق اتحاد بسكرة مساء أول أمس، غياب مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة، و يتعلق الأمر بالرباعي سيدريك، بن قرينة، فريد ملولي   و معنصر، في المقابل تميزت الحصة بأجواء رائعة و حماسية وسط بقية اللاعبين، الذين تحرروا من الضغوطات النفسية بعد فوزهم نهاية الأسبوع الأخير خارج الديار أمام أولمبي المدية،  و هو الأمر الذي جعل معنوياتهم تعانق السماء، و دفعهم إلى التركيز بشكل أفضل خلال الحصة التدريبية التي أشرف عليها المدرب عمر بلعطوي الذي خصصها للجانبين البدني و الفني، و رغم النقص العددي ، إلا أن الدولي الأسبق يعمل على الرفع من حجم العمل لضمان الجاهزية اللازمة، و تصحيح جميع الأخطاء التي وقف عليها خلال المقابلة الأخيرة، لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية.
و في هذا الإطار يسعى التقني الوهراني إلى تحسين اللياقة البدنية و تحقيق الانسجام بين اللاعبين، خاصة على مستوى القاطرة الأمامية، التي عرفت الكثير من التغييرات من مقابلة لأخرى،  و لم يجد لحد الآن بعض اللاعبين معالمهم داخل التشكيلة البسكرية، حيث يعمل المدرب بلعطوي على تمكينهم من استعادة الثقة بالنفس و تصحيح الأخطاء المرتكبة، من أجل حصد المزيد من النتائج الإيجابية، خاصة و أن اللقاء القادم سيكون في غاية الصعوبة، بالنظر إلى الوضعية المريحة التي يتواجد فيها المنافس شباب قسنطينة.
وفي ذات السياق فقد بدا واضحا أن الطاقم الفني لتشكيلة خضراء الزيبان، يسعى لتفادي الضغط المفروض على لاعبيه فيما يخص هذه المواجهة، و التي سيحضر لها بإجراء مقابلة ودية نهاية الأسبوع الجاري أمام شباب باتنة، و من المؤكد أن هذا اللقاء التحضيري سيكون مفيدا للغاية لرفقاء القائد عمار جابو، قبل أسبوع واحد من موعد المباراة التي ستعرف عودة المدافع فريد ملولي، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الجولة الرابعة أمام شباب بلوزداد، و هو ما سيمنح خيارات أكثر للطاقم الفني في وسط الدفاع، بعد المردود الطيب المقدم من قبل الثنائي مباركي  و جابو في اللقاء الأخير أمام أولمبي لمدية.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com