الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع مولودية بجاية بلال بولذياب للنصر: انطلاقتنــا القويـــة لا تعنــي شيئــا و المشوار ما زال طويــلا


أكد المدافع المحوري الجديد للموب بلال بولذياب بأن الانطلاقة القوية لفريقه هذا الموسم وتحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية لا تعني شيئا وأن البطولة ما زالت في بدايتها، كما تمنى اللاعب الذي حقق الصعود 4 مرات (مع الكاب و تاجنانت و بسكرة مرتين) أن يحقق خامس صعود في مشواره مع الموب، كما اعتبر فترة توقف البطولة سلاح ذو حدين.
حاوره: فوغالي زين العابدين
حققتم ثالث انتصار خارج القواعد في البرج، ما هو تعليقك؟
قبل اللقاء كان هدفنا التنقل للعودة بنقطة التعادل على الأقل و المهم هو تفادي الهزيمة، خصوصا أن البرج يملك فريقا قويا ومرشح للصعود، لكن مع مرور دقائق المقابلة تيقنا بقدرتنا على العودة بكامل الزاد وهو ما حصل فعلا وفزنا باللقاء.
بداية قوية و3 انتصارات خارج القواعد، ما هو السر في ذالك؟
لا يوجد سر، لأن الموب هذا الموسم تملك جميع مقومات النجاح ومهيكلة على أعلى مستوى من جميع النواحي، وأغلب اللاعبين أصحاب خبرة منهم من حقق الصعود عدة مرات ومنهم من حقق ألقاب وبطولات لهذا لما ندخل أي لقاء ندخل بعقلية الفريق الأقوى والقادر على الإطاحة بخصمه مهما كانت قوته.
ألا تعتقد أن انطلاقتكم ستجعلكم مستهدفين في الجولات القادمة وكل فريق يريد الإطاحة بكم؟
هذا أكيد والكل الأن عرف نوايا الموب وبأنها تريد العودة إلى الرابطة الأولى في أسرع وقت، لهذا الكل يحسب لنا ألف حساب، أما بالنسبة لنا فلن نخشى أي فريق سواء داخل أو خارج القواعد.
باعتبارك لاعب في محور الدفاع، هل وصلتم إلى الانسجام المطلوب في القاطرة الخلفية؟
أغلب اللاعبين الذين يشكلون الخط الخلفي للموب أعرفهم وأعرف إمكانياتهم ولعبت ضدهم، لهذا وجدنا سهولة في الانسجام ولا يوجد لدينا إشكال من هذه الناحية .
حققت الصعود 4 مرات مع فرق مختلفة، هل ترى أن الموب هذا الموسم لديه مقومات فريق قادر على الصعود؟
نعم بالتأكيد، والمولودية فريق كبير ومحترف ومكانه في القسم الأول، والبداية القوية هي من بين مؤشرات فريق قادر على تحقيق الصعود بسهولة.
وكيف وجدت العمل مع الطاقم الفني؟
المدرب مصطفى بسكري غني عن التعريف وطريقته في العمل تشهد عليه ولا يحتاج إلى تزكية مني و الانطلاقة القوية التي حققناها لم تأت بالصدفة.
وما هي طموحاتك الشخصية هذا الموسم؟
لما غادرت بسكرة الموسم الفارط بعد أن حققت معهم الصعود لموسمين متتاليين وقدمت إلى الموب كان حديثي الأول مع الإدارة هو الصعود ولا بديل عنه، وهذا هو هدفي الأساسي في بجاية.
توقف البطولة هذا الأسبوع ألا ترى أنه يفرمل نوعا ما ديناميكية انتصاراتكم؟
بصراحة توقفها سلاح ذو حدين فهو سيسمح لنا باسترجاع المصابين و التحضير جيدا لمقابلة معسكر في ظروف جيدا وبالمقابل كما قلت أنت قد يعطل ديناميكية النتائج الايجابية المتتالية التي حققناها لحد الآن.
كيف ترى بقية المشوار؟
لا بد أن نضع في أذهاننا أننا لم نحقق شيئا لحد الآن والبطولة مازالت طويلة ومازال 25 مقابلة، والموسم الفارط في بسكرة كنا نلعب على السقوط ثم عدنا بقوة وهناك فرق كانت في الريادة وتراجعت.
كلمة أخيرة لأنصاركم
أشكر كثيرا «الكراب» على وقوفهم معنا طيلة الخمس جولات، كما نعدهم بالمواصلة على نفس الوتيرة وبإذن الله لن نخيب ظنهم.                       ف.ز

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com