الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع جمعية الخروب إلياس زغلامي للنصر: أعرف جيدا ظروف اللعب في تقرت و نستهدف الفوز


صرح المدافع الجديد للايسكا إلياس زغلامي أنه يعرف جيدا ظروف اللعب في تقرت باعتباره لاعب سابق في تبسة، كما أكد أن فريقه سيتنقل إلى هناك من أجل العودة بكامل الزاد ولا يخشى ردة فعل أصحاب الأرض.
•  كيف تسير وتيرة تحضيراتكم لخرجة تقرت؟
تحضيراتنا عادية، والمدرب قام هذا الأسبوع بخفض حجم العمل لأننا مقبلون على سفرية شاقة، وهدفنا العودة بالثلاث نقاط والحفاظ على الريادة، وسنتنقل غدا بداية من الساعة العاشرة(الحوار أجري صبيحة أمس)
•  ألا تخشون من ردة فعل تقرت خصوصا بعد خسارته الأخيرة على ملعبه؟
هذا العامل نعيه جيدا وحضرنا له، لكن الخسارة الأخيرة لتقرت أمام خنشلة قد تكون عامل ضغط للفريق الخصم، فكلما مرت الدقائق ولم يسجلوا علينا زاد شكهم وارتباكهم وخوفهم من التعثر مجددا فوق ميدانهم وهذا يصب في مصلحتنا.
•  سفرية تقرت الشاقة قد تكون أيضا عاملا ضدكم؟
لا أخشى كثيرا الإرهاق لأن هناك فرق قطعت مسافات أطول وعادت بفوز من تقرت، و المهم هو الاسترجاع جيدا في الفترة مابين وصولنا إلى غاية لعبنا المقابلة.
• دفاع لايسكا بتواجدك رفقة زملائك تلقى هدفا واحدا  لحد الآن، ما هو تعليقك؟
نحن لحد الآن في بداية الموسم، ونملك خطا خلفيا متماسكا رغم أن تشكيلة لايسكا تغيرت بصفة شبه كلية، لكن مع مرور الجولات سيزيد الانسجام خصوصا بين لاعبي الدفاع وسنكون أفضل.
•  لديك نزعة هجومية أيضا بدليل تسجيلك على الموك ؟
أنا متعود على التسجيل منذ أن كنت في اتحاد تبسة، وهدفي على الموك مجرد بداية فقط وأعد بأهداف أخرى كلما سنحت لي الفرصة للصعود إلى الأمام.
•  بعد مرور 3 جولات أين وصلت نسبة الانسجام بينكم؟
لايسكا تغيرت بنسبة كبيرة، ولم نصل بعد إلى أعلى درجة ونحن الآن بين 60 إلى 70 بالمائة ومع مرور 7 جولات يمكننا أن نرى الوجه الحقيقي للجمعية.
•  ماهي أكثـر العقبات التي تخشاها في بقية الجولات؟
قسم الهواة صعب ويتطلب وقوف الجميع، لهذا لا يجب أن نتسرع ويجب تسيير البطولة مقابلة بمقابلة، وعدم التفكير كثيرا في نتائج الفرق الأخرى، لأن الفريق الذي يبدي نواياه منذ البداية بطبيعة الحال سيكون مستهدفا وكل الفرق تريد
الإطاحة به.
•  كيف ترى بقية المشوار؟
كل مباريات قسم الهواة هي بمثابة مباريات كأس والفريق الذي ينوي الصعود و إنهاء الموسم في المركز الأول عليه أن يدخل كل مقابلة بعقلية الفوز وفقط، ونحن سنتنقل إلى تقرت من أجل الثلاث نقاط وهو طموح مشروع.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com