الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد بسكرة: سيدريك يواصل المقاطعة و الإدارة تبحث عن مصادر تمويل

يواصل الحارس سي محمد سيدريك مقاطعته لتدريبات فريقه إتحاد بسكرة، منذ لقاء الجولة الرابعة أمام شباب بلوزداد، للمطالبة بتسوية مستحقاته العالقة، حيث رفض العودة إلى الفريق إلى غاية وفاء الإدارة بوعودها .
و في هذا السياق شرع الطاقم الإداري في رحلة بحث عن مصادر تمويل، للخروج من الأزمة التي يعاني منها النادي من الناحية المالي و تسوية أجور اللاعبين، حيث دخلت الإدارة  بقيادة الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو في اتصالات مع ممولين لتدعيم خزينة الفريق، و تمكينه من الوفاء بوعوده و تحقيق الأهداف المسطرة.
من جهة أخرى يخوض رفقاء القائد عمار جابو هذا الجمعة، مواجهة ودية تحضيرية أمام الفريق الرديف، بعدما كان اللقاء مبرمجا في بادئ الأمر أمام فريق أهلي برج بوعريريج، الأخير الذي ألغي لأسباب تبقى مجهولة.
و تأتي هذه المقابلة الودية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين بدنيا و فنيا،          و سيستغلها الطاقم الفني من أجل تحضير الخطط التكتيكية و العناصر الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة السادسة، و ذلك  بعد إجراء الفريق لمجموعة من الحصص التدريبية.
و في ذات السياق أكد المدرب المساعد نسيم صفراوي، بأنه سيتم منح الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم.
وسيواصل الطاقم الإداري اتصالاته مع عدة أندية، من أجل برمجة مقابلة ودية تحضيرية ثانية خلال اليومين القادمين، قبل موعد اللقاء الرسمي أمام شباب قسنطينة نهاية الأسبوع المقبل.
و حسب مصدرنا ستكون المباراة الودية التي‮ سيجريها الإتحاد‮ هذا الجمعة، ‬فرصة لبروز مجموعة من اللاعبين، خاصة خلفاوي، حاجي و الحارس عمري، ‬‬حيث ينتظر أن يشركهم التقني الوهراني لمعرفة مدى انسجامهم مع بقية التعداد، و كذا طريقة تعاملهم مع وضعيات اللعب،‮ ‬بهدف خلق الانسجام داخل المجموعة التي ارتفع خلالها عدد الغيابات إلى 6 لاعبين، و ذلك بعد التحاق الثنائي الموريتاني باباكر باجيلي وعبد الله سي بمنتخبهما الوطني، لإجراء تربص تحضيري استعدادا للمواعيد الرسمية المقبلة.
 و رغم التطمينات التي قدمها الناطق الرسمي للفريق بخصوص لعب الفريق للأدوار الأولى، و ضمانه للبقاء مبكرا، إلا أنه لم يخف الضائقة المالية التي تشكو منها الإدارة، و التي من شأنها أن تؤثر بشكل سلبي على مشوار الفريق في القريب العاجل، إذا لم تسارع  السلطات الوصية إلى إيجاد الحلول المناسبة لها.          
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com