الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما رسمت الإدارة رفضها لعب النهائي في البليدة


مدرب الموب عمراني يطالب لاعبيه بالتركيز على لقاء الحراش واستعادة الصدارة
تسعى مولودية بجاية عند استضافتها مساء غد الجمعة اتحاد الحراش إلى تخطي عقبة المنافس، والظفر بالنقاط الثلاث التي تسمح لها باستعادة صدارة الترتيب التي استحوذ عليها  وفاق سطيف، بعد  فوزه أمس الأول بالمباراة المتقدمة التي جمعته بشبيبة القبائل.
وركز المدرب عمراني عمله طيلة هذا الأسبوع على الجانب النفسي، حيث ظل يطالب لاعبيه بضرورة طي صفحة الانجاز المحقق في منافسة الكأس المتمثل في بلوغ الدور النهائي، والتركز على لقاء الحراش والعمل من أجل الظفر بالنقاط الثلاث التي  تمكن الفريق من استعادة مركزه الريادي، وتعزيز حظوظه في التتويج بلقب البطولة.
ومن المنتظر أن يستنجد مدرب « الموب» باللاعب الفرانكو- موريطاني عمر ندياي، لأجل تعويض زهير زرداب الذي سيغيب عن موعد الغد بداعي العقوبة المسلطة عليه، إثر خروجه بالبطاقة الحمراء في لقاء الكأس أمام وفاق سطيف، يحدث هذا في الوقت الذي تأجلت فيه عودة اللاعبين مالك فرحات و عكاشة حمزاوي إلى أجواء المنافسة، بسبب عدم جاهزيتهما للعب، وغيابهما عن اللقاءات الأخيرة بداعي الإصابة، حيث يرتقب مشاركتهما في الديربي القبائلي المقرر  إجراؤه بملعب أول نوفمبر. على صعيد آخر رسمت إدارة «الموب» أمس الأربعاء رفض فريقها إجراء نهائي الكأس  بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، من خلال مراسلة لجنة منافسة الكأس على مستوى الفاف، حيث أكدت لها أن «الموب» ترفض اللعب بملعب البليدة، بسبب عدم قدرته على استيعاب  أنصار الفريق، الذين يستعدون على حد تعبيرها للتنقل بأعداد غفيرة، قبل أن تطالب هيئة علي مالك بتأجيل اللقاء إلى غاية جاهزية ملعب  5 جويلية، أو نقله إلى ملعب آخر. ومن جهتهم فرض أنصار الفريق البجاوي ضغطا رهيبا على إدارة الفريق، حيث تنقل عدد  معتبر منهم مساء أمس الأول إلى مقر النادي الكائن بملعب الوحدة المغاربية، وطلبوا من المسيرين عدم قبول اللعب بملعب مصطفى تشاكر، و وصل بهم الأمر إلى حد مطالبتهم  بمقاطعة اللقاء، في حال رفض الجهات المعنية تغيير مكان إجراء اللقاء.                            

أ- س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com