الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شباب قسنطينة: عرامة يوقّع اتفاقية مع مركب حملاوي و سيلا حاضر في لقاء بسكرة

ستكون تشكيلة شباب قسنطينة على موعد عشية اليوم، مع إجراء لقاء ودي تحضيري أمام مولودية العلمة بملعب مسعود زوغار بداية من الساعة الرابعة مساء، وهي المواجهة التي يريد من خلالها المدرب عمراني تجهيز التشكيلة، تحسبا للقاء الرسمي المقبل أمام اتحاد بسكرة، والمقرر ليوم الجمعة المقبل.
وكان للنصر حديث مع المدرب عمراني في هذا الخصوص: "مواجهة العلمة محطة تحضيرية جيدة بالنسبة لنا، خاصة وأنها ستجرى فوق العشب الطبيعي بملعب يشبه كثيرا ملعب اتحاد بسكرة".
من جهة أخرى، سيعود اليوم متوسط ميدان شباب قسنطينة البوركينابي سيلا، الذي كان معنيا بمباراة منتخب بلاده أمس الأول أمام منتخب جنوب إفريقيا، و مع ذلك فضل المدرب عمراني عدم الاعتماد عليه في لقاء اليوم الودي أمام مولودية العلمة، بسبب تخوفه من الإرهاق، حيث سيجري متوسط ميدان الشباب حصة تدريبية خفيفة، على أن يندمج مع المجموعة في تدريبات الغد، ما يؤكد حضوره في لقاء اتحاد بسكرة المبرمج ليوم الجمعة لحساب الجولة السادسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، خاصة وأن عمراني يعتبره ركيزة في تشكيلته.
على صعيد آخر سيتنقل المناجير طارق عرامة صبيحة اليوم إلى الجزائر العاصمة، من أجل استكمال ملف الحصول على إعانة الوزارة المقدرة بعشرة ملايير سنيتم.
قبل ذلك التقى عرامة عشية أمس مع مدير مركب الشهيد حملاوي بوبكر زرطال، من أجل توقيع اتفاقية كراء الملعب وقاعة كبيرة من أجل جعلها عيادة للفريق، علما وأن مناجير السنافر يريد تخفيض سعر تذاكر لقاء الوفاق إلى 200 دج، وهو اللقاء الذي ينتظر رد الرابطة بخصوص الطلب الذي تقدم به، من أجل تأخير موعد انطلاق لقاء الوفاق المبرمج يوم 14 أكتوبر الجاري من الساعة الخامسة إلى الساعة السادسة مساء.
من جهة أخرى ضبطت إدارة الشباب سفرية بسكرة المقبلة، حيث سيتنقل رفقاء بزاز صبيحة الخميس برا، على أن تجري التشكيلة حصة تدريبية خفيفة بعاصمة الزيبان في الأمسية.  
على صعيد آخر و بعد الموضوع الذي تطرقنا إليه في عدد أمس، بخصوص ضرورة تسوية المستحقات من أجل تحفيز اللاعبين قبل لقاء بسكرة، فقد أكد مصدر من داخل إدارة الشباب للنصر، بأن رفقاء بزاز سيستفيدون بداية من اليوم الاثنين، من أجرة شهرين و جميع المنح العالقة، و المقدرة بـ 45 مليون سنتيم.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com