الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

منحة مغرية للسنافر: بوهنة يضيع مباراة الساورة و يورط براتشي


علمت النصر من مصادرها المطلعة، بأن مدافع النادي الرياضي القسنطيني رشيد بوهنة، لن يشارك أساسيا في مباراة الغد أمام شبيبة الساورة، بعد أن عاودته الإصابة مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، الأمر الذي جعل الطاقم الطبي يعاينه من جديد، لتأتي الأخبار غير السارة بالنسبة للمدرب فرانسوا براتشي، بعدم قدرة بوهنة على اللعب في مباراة الغد، خاصة في ظل غياب المدافع عصمان بارتي عن مباراة الغد بسبب العقوبة. هذا وقد وجد المدرب براتشي نفسه مجبرا على تحويل منصب متوسط الميدان قيرابيس لثاني مرة هذا الموسم إلى مدافع محوري، وهذا إلى جانب المدافع جغبالة.
وحسب مصادرنا من داخل معسكر السنافر، فإن المدرب فرانسوا براتشي قد اجتمع بلاعبيه قبيل انطلاق الحصة التدريبية ليوم أمس، وأخطرهم بخطورة الوضعية، كما طالبهم بالانتفاضة بداية من مباراة الغد أمام شبيبة الساورة، علما وأن الإدارة قررت تخصيص منحة مغرية نظير الإطاحة بالساورة.وكان للنصر حديث هاتفي أمس مع مدرب السنافر فرانسوا براتشي، أكد من خلاله بأن لاعبيه تجاوزوا التعثر الأخير في البطولة أمام نصر حسين داي (2/2)، كما لم يخف في تصريح للنصر، بأن فريقه سيدخل مواجهة الساورة بنية العودة بنتيجة إيجابية: «أعتقد أن لاعبي تجاوزوا التعثر الأخير أمام نصر حسين داي، خاصة وأنهم يدركون ما ينتظرهم في مباراة الجمعة أمام شبيبة الساورة، والتي سندخلها بنية العودة بنتيجة إيجابية، وتعويض النقطتين الضائعتين في مباراة النصرية. اللاعبون تجاوزوا هذا التعثر ويدركون ما ينتظرهم في بشار».وفي ذات السياق أقر محدثنا بصعوبة مباراة الجمعة أمام شبيبة الساورة بالنظر إلى وضعية الفريقين، سيما وأنهما يتقاسمان المرتبة العاشرة مناصفة مع العلمة بـ 31  نقطة، حيث قال: “المباراة لن تكون سهلة لعدة معطيات، خاصة وأن المنافس شبيبة الساورة لم يضمن بقاءه ضمن حظيرة النخبة، ما سيجعله يبحث عن عدم تضييع أية نقطة على ميدانه، ونحن ندرك ذلك جيدا”.من جهة أخرى ستجري التشكيلة القسنطينية آخر حصة تدريبية صبيحة اليوم بملعب براكني، والتي سيخصصها الطاقم الفني للجانب التقني والتكتيكي بالدرجة الأولى، قبل التنقل إلى مدينة بشار جوا، حيث أن المسيرين تعمدوا برمجة هذا التربص بالبليدة، بالنظر إلى قرب المسافة بين البليدة والجزائر العاصمة، على أن تكون رحلة العودة ليلة الجمعة مباشرة من مدينة إلى بشار إلى مدينة قسنطينة في رحلة مباشرة عادية.              

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com