السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التعداد مكتمل بعودة ليتيم


رئيس «الدياربيتي» يربط منحة البليدة بالعودة بنتيجة إيجابية أمام بارادو
يحل دفاع تاجنانت عشية اليوم ضيفا على نادي بارادو بملعب عمر حمادي ببولوغين، في مباراة مقدمة عن الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى.
ويعول المدرب كمال مواسة على المعنويات المرتفعة للاعبيه، عقب الفوز المحقق في الجولة الماضية، على حساب إتحاد البليدة، وعلى دخول تشكيلة «الدياربيتي» بتعداد مكتمل، بعد عودة الحارس الأساسي أسامة ليتيم، الذي استنفذ العقوبة المسلطة عليه أمام أبناء مدينة الورود.ويصر المسؤول الأول على العارضة الفنية للدفاع على تحقيق أول انتصار خارج الديار، خاصة و أن كافة الظروف مهيأة، على اعتبار أن المباراة تجرى بملعب محايد، وفي غياب الضغط الجماهيري، بحكم عدم امتلاك نادي بارادو للعشاق والمحبين.
وعقد الرئيس الطاهر قرعيش اجتماعا بلاعبيه صبيحة أمس، قبيل شد الرحال نحو العاصمة، هنأهم خلاله على النقاط الثلاث المحققة أمام إتحاد البليدة، مطالبا إياهم بضرورة تأكيد هذه النتيجة أمام نادي بارادو عشية اليوم.كما وعد الرجل الأول في بيت «الدياربيتي» لاعبيه بصرف منحة في حدود 15 مليون سنتيم، في حال العودة بكامل الزاد، حيث ربط تسوية منحة الفوز على أبناء مدينة الورود، بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب بولوغين اليوم.
وكما هو معلوم به، يتحصل لاعبو «الدياربيتي» على خمسة ملايين نظير الفوز بملعب إسماعيل لهوى، في وقت يفوزون بعشرة ملايين في حال الفوز خارج الديار، وبالتالي ربط قرعيش منحتي البليدة و بارادو، في محاولة لتحفيز رفاق بلمختار على تقديم كل ما يملكون، في سبيل العودة بنتيجة إيجابية جديدة تمكنهم من الارتقاء في سلم الترتيب العام.وكان للنصر حديثا مقتضبا مع متوسط الميدان فؤاد حداد، الذي أكد على ضرورة البصم على نتيجة إيجابية في ملعب بولوغين، مضيفا بأن كافة الظروف مهيأة لتأكيد الانتصار المحقق أمام إتحاد البليدة:» حققنا فوزا ثمينا في الجولة الماضية، بفضل الهدف الذي سجلته، لقد كنا مطالبين بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، معنوياتنا الآن مرتفعة، ونحن عازمون على العودة بكامل الزاد في مباراة اليوم أمام نادي بارادو، خاصة في ظل غياب الضغط الجماهيري، وكذا اللعب بأرضية ميدان محايدة».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com