السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار للنصر: مباراة سكيكـدة صعبــة وسنفصـل في مشاركــة سيمانـي


كشف مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار بأن فريقه سيكون على موعد مع مباراة قوية في الجولة المقبلة أمام شبيبة سكيكدة، كما أكد مدرب لاصام في حواره مع النصر، بأن الهدف المسطر من البداية لن يتغير الآن وسيبقى ضمان البقاء بأريحية.
*الفريق يبصم على بداية موفقة وعدتم مجددا إلى الصدارة بعد الفوز أمام الكاب، ما تعليقك؟
الحمد لله على كل حال، نحن نحصد ثمرة العمل الذي قمنا و مازلنا نقوم به، التواجد في الصدارة لم يأت من العدم، رغم أن الهدف المسطر كان و مازال اللعب من أجل ضمان البقاء.
*لكنكم تملكون حظوظا وفيرة من أجل التنافس على الصعود، أليس كذلك؟
الحديث عن الصعود سابق لأوانه، و نحن نلعب من أجل ضمان البقاء، و لا نريد فرض ضغطا إضافيا على اللاعبين، كما أن هذا لا يعني بأننا لا نريد تحقيق نتيجة إيجابية في كل مباراة نخوضها، سواء كانت داخل أو خارج الديار.
* ستكونون نهاية الأسبوع الجاري على موعد مع مباراة قوية أمام شبيبة سكيكدة،أحد الأندية المرشحة بقوة للتنافس على سباق الصعود، كيف ترى هذه المواجهة؟
المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث سنواجه فريقا يبحث عن تدارك الخسارة الأخيرة التي سجلها أمام شبيبة بجاية، في الوقت الذي سنتنقل إلى سكيكدة بنية العودة بنتيجة إيجابية، ومباريات من هذا النوع تلعب على جزئيات بسيطة، و يجب الحفاظ على تركيزنا على مدار التسعين دقيقة، نحن بصدد إجراء التحضيرات اللازمة لهذه المباراة، مثلما سنقوم به بعد لحظات (كان يتأهب للدخول إلى الملعب للإشراف على الحصة التي انطلقت أمس على العاشرة صباحا).
*ستفتقد خدمات أحد أبرز اللاعبين على مستوى الخط الأمامي، بسبب الإصابة و يتعلق الأمر بالمهاجم سيماني، هل سيكون غيابه مؤثرا؟
إلى غاية الآن سيماني يعتبر غائبا، لكنه سيجري كشوفات جديدة اليوم (يقصد أمس) على ضوء نتائجها ستتضح مشاركته من عدمها، لأن الحديث عن تمزق عضلي على مستوى العضلة المقربة، و اللاعب يؤكد قدرته على المشي بطريقة عادية، يجعلنا أمام حتمية إجراء تشخيص جديد من أجل أخذ القرار النهائي.
*وهل سيماني الوحيد الذي سيغيب عن مواجهة سكيكدة؟
مبدئيا سيماني الغائب الوحيد، وأما بقية اللاعبين سيكونون جميعا تحت تصرفي في مواجهة شبيبة سكيكدة و هو عامل إيجابي، صحيح أن تواجد سيماني أمر جيد، و لكن في حال تأكد غيابه فلدينا البدائل القادرة على تعويضه بحول الله.
*يلاحظ أن فريقك يحسن التفاوض خارج الديار، كما أنه يجد صعوبات كبيرة داخل ميدانه في الأشواط الأولى، ما السبب في ذلك؟
المباريات لا تتشابه، على سبيل المثال في مباراة شباب باتنة ارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الأول، التي كادت أن تكلفنا غاليا، لكننا تداركنا أخطاءنا في الشوط الثاني، و قدمنا أداء أفضل بكثير، كما أن دعم أنصارنا أيضا صنع الفارق، و هم مشكورون كثيرا على كل ما يقدمونه هذا الموسم، صراحة العلامة الكاملة لأنصارنا، الذين كانوا خلف الفريق، سواء داخل أو خارج الديار.
حاوره: بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com