الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يؤكد تمسكه بالمحترفين: ماجر في جولة معاينة بأوروبا ويلتقي براهيمي في البرتغال

فاجأ الناخب الوطني الجديد رابح ماجر الجميع بتواجده سهرة أمس الأول بمدرجات ملعب «ستاديو دراغاو»، من أجل متابعة مباراة الكأس، التي جمعت نادي بورتو، الذي يضم في صفوفه نجم الخضر ياسين براهيمي ونادي ليكسويس.
وعمد صاحب «الكعب الذهبي» إلى ملاقاة بعض الكوادر، قبيل انطلاق تربص المنتخب الوطني، تحسبا لمباراة نيجيريا برسم الجولة السادسة والختامية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث يود ماجر نقل رسالة خاصة إلى بعض الأسماء، في صورة ياسين براهيمي، الذي يحظى بمكانة خاصة بين زملائه، ويعد من أبرز العناصر المعول عليها، من أجل تسهيل مهمة الطاقم الفني الجديد للخضر، الباحث عن إعادة ترتيب الأمور، وإصلاح ما أفسدته الطواقم الفنية السابقة.
والتقى مدرب الخضر ببراهيمي، قبيل تكريمه بجائزة «التنين الذهبي»، بمناسبة احتفال نادي بورتو بنجوم 2017، حيث اختير براهيمي أحسن عنصر في الفريق، بالنظر إلى العروض الباهرة التي بصم عليها مع نادي «دراغاو» في الأشهر القليلة الماضية.
وعبر ماجر عن إعجابه بالمردود المقدم من براهيمي، مؤكدا بأنه من أهم العناصر المعول عليها، من أجل إعادة الاعتبار للمنتخب الوطني.
وسبق لماجر أن أشاد في الكثير من المناسبات ببراهيمي، حيث يعتبره من أحسن اللاعبين في المنتخب الوطني، شريطة التخلص من اللعب الفردي والأنانية الزائدة.
علما وأن ماجر قد تابع مباراة الكأس باهتمام شديد، حيث حاول الوقوف على إمكانات براهيمي عن قرب.
وعرفت المواجهة أمام نادي ليكسويس مشاركة نجم غرناطة السابق لمدة 20 دقيقة كبديل، دون أن يصنع الفارق، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي.
وعمد مدرب بورتو لإراحة براهيمي، من أجل تجهيزه للمواعيد المقبلة، والبداية بمباراة الجولة القادمة من الدوري البرتغالي الممتاز، ويعد براهيمي من أبرز الركائز في نادي بورتو، الباحث عن العودة إلى اعتلاء منصات التتويج، حيث ينافس بقوة على لقب البطولة.
وتأتي خرجة ماجر بالتواجد في البرتغال سهرة أمس الأول، من أجل معاينة براهيمي، لتؤكد تمسك صاحب «الكعب الذهبي» بالعناصر المحترفة، على عكس ما أشيع عن رغبته في الاعتماد على العناصر المحلية فقط.
ويرتقب أن يعود ماجر إلى أرض الوطن في الساعات القليلة المقبلة، خاصة وأنه مطالب بالتواجد إلى جانب مساعديه مزيان إيغيل وجمال مناد، من أجل الشروع في وضع الترتيبات الأخيرة الخاصة بمباراة نيجيريا المرتقبة بتاريخ العاشر من شهر نوفمبر المقبل بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.
من جهة أخرى حظي أسطورة الخضر والنجم السابق لنادي بورتو رابح ماجر باستقبال كبير يتناسب مع التاريخ الذي صنعه، حيث قام مسيرو النادي البرتغالي بتهنئته بمصبه الجديد كمدرب للمنتخب الوطني، متمنيين له حظا موفقا في تجربته الجديدة على رأس الخضر.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com