الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مواسة لم يفسخ عقده بعد و بلعطوي مقترح: بوسعادة غير مستعد لتولي منصب مدرب رئيسي لدفاع تاجنانت


كشف المحضر البدني لدفاع تاجنانت عبد الوهاب بوسعادة، بأنه غير مستعد للمواصلة في منصب مدرب رئيسي، خاصة و أنه لم يتكفل بالانتدابات خلال الميركاتو الصيفي الماضي، مضيفا بأن الأوضاع في بيت «الدياربيتي» لا تبشر بالخير، بعد استمرار النتائج السلبية.
و قال بوسعادة خلال الاتصال الهاتفي، الذي جمعه بالنصر صبيحة أمس بخصوص مستقبل دفاع تاجنانت:» أنا محضر بدني لا أكثر ولا أقل، و لست مستعدا لخلافة كمال مواسة على رأس العارضة الفنية للفريق، لقد قمت بواجبي في مباراة الساورة، في انتظار الفصل في هوية المدرب الجديد، لست مسؤولا على ما يحدث، و لو تكفلت بالانتدابات في الصائفة لكنت مستعدا للمحاسبة الآن، يجب علينا إعادة ترتيب الأمور في أسرع وقت ممكن، إذا ما أردنا العودة إلى سكة الانتصارات من جديد».
و عن الهزيمة التي مني بها الفريق أمس الأول في الساورة أمام الشبيبة المحلية، قال عبد الوهاب بوسعادة بأنها كانت مستحقة، بالنظر إلى ما قدمته التشكيلة على مدار الشوطين:» دخلنا المباراة بقوة، وكنا السباقين للتسجيل، و كانت أمامنا العديد من الفرص من أجل قتل اللقاء، و لكننا لم نحسن التعامل معها، ما جعلنا نتلقى هدفين قبيل نهاية الشوط الأول، لتختلف الأمور بشكل كلي في الشوط الثاني، لم نكن نستحق العودة بنتيجة إيجابية، و بالتالي تواصلت المشاكل التي نتخبط فيها منذ عدة جولات».
على صعيد آخر لا يزال مسؤولو دفاع تاجنانت في انتظار اتصال المدرب كمال مواسة، من أجل برمجة جلسة للحديث عن كيفية فسخ العقد. و يصر التقني القالمي على عدم العودة، خاصة في ظل عدم رضاه بالتعداد الحالي، في الوقت الذي يتأهب الرئيس الطاهر قرعيش للمطالبة بالتعويضات، بحجة تخلي مواسة عن منصبه لأكثر من أسبوع.
و تتواجد إدارة «الدياربيتي» في اتصالات مع بعض المدربين، من أجل تعويض كمال مواسة، على غرار التقني الوهراني عمر بلعطوي، الذي غادر اتحاد بسكرة الأسبوع الماضي، على خلفية نتائجه السلبية مع «أبناء الزيبان»، و ترفض إدارة قرعيش استباق الأمور، حيث تريد حل مشكلة مواسة أولا، قبل الدخول في مفاوضات جدية مع بلعطوي.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com