الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كارل مجاني يصرح: نفتخر بتواجد مدرب مثل ماجر و سنظهر بعقلية جديدة


أشاد كارل مجاني، بالناخب الوطني الجديد رابح ماجر، حيث قال بأنهم يفتخرون بالعمل معه، مضيفا بأن المواجهة القادمة أمام نيجيريا، في غاية الأهمية بالنسبة لهم، من أجل إعادة الاعتبار للمنتخب الوطني.
كما أكد مجاني بأن ماجر من أقنعه بالعدول عن فكرة الاعتزال، وسيعمل على مساعدة المنتخب بكل ما يملك:» علينا أن نفتخر بتواجد مدرب مثل ماجر ومساعديه مناد و إيغيل، لقد كان ماجر لاعبا كبيرا، ونحن محظوظون بالعمل مع طاقم فني مكون من ثلاثة لاعبين سابقين».
وتابع لاعب سيفاس سبور حديثه خلال الندوة الصحفية التي نشطها أمس بمركز سيدي موسى: «ماجر اتصل بي وأخبرني برغبته في عدولي عن قرار الاعتزال، لم أطلب أي شيء، لأنه لا يمكنني أن أساوم المنتخب ولن أعارض أي قرار، علينا العمل سوية لإنجاح المشروع الجديد ولا فائدة من الحديث كثيرا، لأننا تحدثنا كثيرا في الآونة الأخيرة ولكن خيبنا الجميع».
وعن مباراة نيجيريا المقبلة، أشار مجاني بأنه حان الوقت لإظهار وجه جديد، مؤكدا على ضرورة الانتصار، الذي سيعيد الهدوء إلى بيت الخضر:»مباراة نيجيريا ليست ودية، نعلم بأن الجميع ينتظر الجزائر في المنعرج، وعلينا أن نكون في المستوى المطلوب هذه المرة، الآن لدينا مدرب جديد ويجب أن تكون هذه المباراة فرصة لنا لإظهار عقليتنا الجديدة، وأننا عازمون على العودة للواجهة».
بالمقابل شدد مجاني على ضرورة العمل والتضحية لكي يعود المنتخب الوطني للواجهة :»الحقيقة مؤلمة، المنتخب الوطني مريض، وهو منتخب متوسط على الساحة القارية، يجب أن نضحي لكي نسترجع مكانتنا الأصلية، والتي هي ضمن مصاف الكبار في إفريقيا، وحتى خلال فترة حليلوزيتش، عشنا أياما صعبة، ولكننا عرفنا كيفية الانتفاضة، وهو ما يجب أن نكرره في المستقبل القريب».
بالمقابل رفض مجاني التعليق على التصريحات النارية التي أطلقها سفيان فغولي سابقا:» فغولي بمثابة أخ لي، ولكني لن أعلق على تصريحاته، نحن نعيش في فترة يتم فيها تأويل كل شيء، من يريد استفسارات بخصوص القضية فعليه توجيه سؤاله لفغولي مباشرة».
واعتبر مجاني بأن اللاعبين مستعدون للظهور في أي ملعب دون أي إشكال:» كنا دائما مستعدين للتواجد في أي ملعب، سواء العاصمة، البليدة أو خارجها، وبخصوص ملعب 5 جويلية في الأساس لا يوجد مشكل، ولكن ما حدث مع غوركوف يبقى أمرا صادما نوعا ما».                        مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com