الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة


 الإدارة تتراجع عن التعاقد مع المدرب بن شوية
كشف أمس مصدر مقرب من إدارة اتحاد بسكرة عن تراجع هذه الأخيرة عن التعاقد مع المدرب محمد بن شوية، لقيادة العارضة الفنية لخضراء الزيبان، خلفا للمدرب السابق عمر بلعطوي.
وأوضح مصدرنا أن الصفقة فشلت، و لم تتجسد بشكل رسمي، رغم اللقاء الذي جمع بن شوية بالناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو واتفاقهما على كثير من الأمور خلال الأسبوع الماضي.
وأشار إلى أن مسؤولي الفريق سيأخذون كامل وقتهم لإيجاد المدرب المناسب لقيادة الفريق إلى بر الأمان، من أجل تجسيد الأهداف المسطرة منذ بداية الموسم والمتضمنة البقاء في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، مؤكدا أن رحلة البحث عن المدرب الجديد متواصلة، على أن يكون حاضرا في اللقاء المقبل.
 وعليه سيواصل المدرب الحالي نور الدين بوقزولة مهامه التدريبية لرفقاء هشام العقبي، حيث تعود التشكيلة نهار اليوم إلى أجواء التدريبات بالمركز الجهوي للرياضات الأولمبية، تحسبا للمواجهة الهامة التي تنتظر الفريق السبت القادم أمام نصر حسين داي، من خلال التركيز على الجانب النفسي، ومطالبة لاعبيه بنسيان هزيمة بارادو.  
نورالدين بوقزولة يصرح


طريقة التحكيم سبب هزيمتنا في بارادو
أرجع مدرب الاتحاد نور الدين بوقزولة خسارة فريقه أمام نادي بارادو مساء الخميس الماضي إلى الطريقة التي أدار بها الحكم الرئيسي مجريات اللقاء.
وأوضح أمس في حديثه للنصر أن طريقة أداء الحكم براهيمي كان لها دور كبير في انهزام أشباله، بعد تأثرهم بقراراته التي لم تكن عادلة، وأثرت بشكل سلبي على أدائهم فوق أرضية الميدان.
وأضاف بوقزولة أن فريقه كان قادرا على الفوز بالمباراة والعودة إلى الديار بكامل الزاد، حيث كانت عناصره أحسن بكثير من الفريق المنافس، و أدت لقاء في القمة بشهادة بعض المختصين الذين تابعوا مجريات اللقاء.
وفيما أشاد التقني البسكري بأشباله الذين يستحقون حسبه الإشادة والثناء، بالنظر لما قدموه من مجهودات، وإصرارهم الكبير على الظفر بنقاط اللقاء، أوضح من جهة أخرى :» الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق، تجبرنا على التفكير في المباراة القادمة، و الاستثمار في الإيجابيات التي أظهرها اللاعبون أمام نادي بارادو، و تصحيح الأخطاء و الهفوات المرتكبة لتفادي تكرارها أمام نصر حسين داي السبت المقبل».

ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com