الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة


حضور جماعي في حصة الاستئناف والإدارة تتدخل لفرض الانضباط
عرفت الحصة التدريبية التي أجراها اتحاد بسكرة نهار أمس بالمركز الجهوي للرياضات الأولمبية، عودة اللاعبين المصابين عمار جابو و هود جغمة إلى أجواء التحضيرات، بعد غيابهما لأكثر من أسبوع، بسبب الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في لقاء الجولة الماضية.
وفي حديثه للنصر أكد أمس المدرب نورالدين بوقزولة حضور جميع اللاعبين في الاستئناف، ضمانا لتحضير أفضل للمباراة الهامة المرتقبة أمام نصر حسين داي نهاية الأسبوع الجاري، مشيرا أنه سيعمل على رفع معنويات اللاعبين بعد الهزيمة القاسية في الجولة الماضية، أمام المستضيف نادي بارادو، و سيطالبهم بضرورة نسيان التعثر و وضعه جانبا والعمل على التدارك.
وأشار بوقزولة أنه سيركز عمله على الجانبين النفسي و البدني، لوضع اللاعبين في كامل الجاهزية، خاصة و أن الخيارات ستكون متوفرة في جميع الخطوط، بعد اندماج متوسط الميدان بن قرينة مع المجموعة عقب الإصابة التي تعرض لها في الجولة الثانية من البطولة، كما سيعمل من جهة أخرى على تصحيح الأخطاء و الهفوات التي ارتكبها اللاعبون خاصة في الخط الخلفي، و التي كلفت الفريق هزيمة غير متوقعة، في ظل نقص فعالية بعض العناصر في  الخط الأمامي، من خلال إهدار الكثير من الفرص السانحة للتسجيل.
وأكد المدرب البسكري أن عملا كبيرا ينتظره لتحضير المجموعة من الناحية النفسية، لاستعادة الثقة و تحريرهم من الضغط المفروض عليهم، استعدادا للمواجهة المقبلة، التي يبحث فيها رفقاء لعباني عن الفوز الثاني لهم داخل الديار هذا الموسم، و من ثمة محو تعثر الجولة الماضية، أين فشلوا في العودة بنتيجة مرضية كانت في المتناول أمام نادي بارادو، و رغم تأثر المجموعة بالنتيجة المحققة، إلا أن التدريبات جرت حسب محدثنا في أجواء مميزة، و تحذو اللاعبين إرادة قوية و إصرار كبير من أجل إسعاد الأنصار وإهدائهم فوزا جديدا سيكون وقعه إيجابيا في قادم المواعيد.
و في سياق متصل من المنتظر أن يعقد الطاقم الإداري بقيادة الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو في الساعات القادمة، لقاء مع الطاقم الفني و اللاعبين لوضع النقاط على الحروف، و فرض الانضباط داخل المجموعة، بعد التصريحات التي أدلى بها هشام العقبي عقب اللقاء الأخير أمام نادي بارادو.
و بحسب مصدر مقرب من الإدارة فإنه من المنتظر الكشف عن هوية المدرب الجديد للفريق خلال الساعات القادمة، لوضع حد لحالة الشغور التي تعرفها العارضة الفنية لخضراء الزيبان.    

   ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com