الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حجار يريد المغامرة بذبيح و سلامة و سعدي خارج الخدمة :إدارة "لاصام" تكافئ اللاعبين بـ 6 مـلايــين و ذيـب و ريحـان يغيبان أمـام البــابية


 
و رغم الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق منذ انطلاق الموسم، إلا أن رئيس «لاصام» أصر على توفير الأموال، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة التألق، خاصة و أنه تنتظرهم مباراة قوية أمام مولودية العلمة الجمعة المقبل بملعب مسعود زوغار.و تلعب إدارة شداد بن صيد منذ انطلاق الموسم على وتر التحفيزات المالية، من أجل خلق المفاجأة.في سياق ذي صلة تستعد إدارة جمعية عين مليلة لرصد منحة مغرية جدا لمباراة «البابية»، حيث تشير بعض المصادر إلى إمكانية حصول كل لاعب على سبعة ملايين سنتيم، في حال النجاح في العودة بكامل الزاد.
علما و أن الإدارة سوت كافة المنح إلى حد الآن، و هو ما انعكس بالإيجاب على مردود رفاق زين الدين بن يحيى، الذين فاجأوا الجميع بنتائجهم الباهرة.    
من جهة أخرى ستفتقد التشكيلة لعنصرين بارزين في مباراة الجمعة المقبل، على غرار الهداف إبراهيم ذيب، و اللاعب متعدد المناصب ريحان عبد السلام، بعد أن جمعا أربعة إنذارات في رصيدهما.
بالمقابل سيستعيد الفريق خدمات الحارس أسامة بن بوط و القائد بن زموري، بعد أن استنفذا العقوبة المسلطة عليهما في الجولة الماضية، و هو ما من شأنه أن يريح المدرب الشريف حجار، الذي عانى من كثرة الغيابات في الجولات الأخيرة.
و باشرت التشكيلة التدريبات عشية أمس الأول، تحسبا لمباراة «البابية»، حيث شهد الحصة عودة الهداف ذبيح، الغائب عن الجولات الماضية، بسبب معاناته من إصابة على مستوى اليد، و يسعى الطاقم الطبي جاهدا من أجل تجهيز اللاعب لمباراة الجولة المقبلة، حيث سيشارك بنسبة كبيرة جدا بواق اليد.
في سياق ذي صلة سيواصل اللاعبان سلامة و سعدي التواجد خارج الحسابات، في ظل عدم تماثلهما للشفاء بعد، حيث يرفض الطاقم الطبي المجازفة بهما، في مباراة محلية من هذا النوع.
هذا و عبرت إدارة جمعية عين مليلة عن سعادتها البالغة بدعوة الشباب بوشوارب، لمنتخب أقل من 21 سنة، و نجح بوشوارب في تقديم أوراق اعتماده بقوة، خلال المباراة التي شارك فيها أمام مولودية سعيدة.      
  مروان. ب    

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com