الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لم يفصل في مكان إجراء التربص الشتوي:عمـراني يرفـض التشـويش على اللاعبــين و بلخـير و ربيـح جــاهزان



كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر بأن المناجير العام طارق عرامة والمدرب عبد القادر عمراني قد اتفقا على تأجيل الحديث عن الميركاتو الشتوي المقبل، إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، خاصة و أنهما لا يودان التشويش على المجموعة، التي تبصم على نتائج باهرة إلى حد الآن، باحتلال صدارة الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى، بفارق أربع نقاط كاملة عن أقرب الملاحقين شبيبة الساورة.
و لا يختلف اثنان على أن شباب قسنطينة بحاجة ماسة إلى بعض التدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذا ما أراد التنافس على المراتب الأولى إلى غاية نهاية الموسم، حيث أبانت الجولات الماضية عن ضعف في بعض المراكز، على غرار الجهة اليمنى من الدفاع، حيث لم ينجح خذير في تقديم أوراق اعتماده إلى حد الآن، رغم حصوله على عديد الفرص، كما أن عمراني يدرك جيدا بأن البقاء في المقدمة يتطلب تواجد لاعبين في المستوى على كرسي الاحتياط ، خاصة إذا ما اضطرت العناصر الأساسية للغياب بسبب العقوبة أو الإصابة.
كما علمت النصر من مصادرها الخاصة أن المدرب عبد القادر عمراني في حيرة من أمره بخصوص مكان إجراء التربص الشتوي، بالنظر إلى ضيق الوقت، وعدم الكشف عن برنامج مرحلة الإياب إلى حد الآن، و حسب ذات المصادر فإن مدرب السنافر يمتلك العديد من الاقتراحات، غير أنه لم يفصل فيها إلى غاية الآن، في انتظار مناقشة الموضوع مع المناجير العام طارق عرامة.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن لاعبي الشباب لن يتحصلوا على أكثر من أربعة أيام راحة، في فترة توقف البطولة، خاصة و أن الفريق سيكون مطالبا بالعودة إلى أجواء التدريبات من أجل التحضير بشكل جيد لمرحلة الإياب، التي لن تكون سهلة، مقارنة بمرحلة الذهاب، التي بصم فيها الفريق على نتائج باهرة، مكنته من احتلال صدارة الترتيب العام بفارق أربع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه.
على صعيد آخر تدرب المهاجم عبد النور بلخير صبيحة أمس بشكل طبيعي، بعد أن اضطر إلى مغادرة الحصة التدريبية لعشية أمس الأول قبل نهايتها، بسبب شعوره ببعض الآلام على مستوى مؤخرة الفخذ، و هو ما أحدث حالة طوارئ داخل بيت السنافر، بالنظر إلى قيمة بلخير و وزنه في التشكيلة، حيث يعتبر من بين أحسن العناصر حاليا، كما أن المهاجم ربيح هو الآخر تخلص من آلام مشط القدم، و طمأن المدرب عمراني بخصوص مشاركته في لقاء الحمراوة هذا الجمعة.
يحدث هذا في الوقت الذي واصل فيه المهاجم الهادي بلعميري الغياب عن التدريبات الجماعية، فبعد أن تحصل على ترخيص من طرف المدرب عمراني بالغياب عن حصة الاستئناف، عاد أمس من فرنسا لكنه لم يلحق بموعد الحصة التدريبية، التي كانت مبرمجة صبيحة أمس بملعب “الكرابس”، علما و أن زرارة هو الآخر أعاد إجراء كشوفات جديدة كانت نتائجها أفضل، من تلك التي أجراها منذ ثلاثة أيام، لكن مشاركته في لقاء الحمراوة تبقى مستبعدة، و المدرب سيفصل في الأمر مع أعضاء الطاقم الطبي، بالنظر إلى رغبته في تحويله إلى ظهير أيسر، بعد أن جرب خذير في ذات المنصب لتعويض غياب بن شريفة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com