الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب «الدياربيتي» عمر بلعطوي للنصر


لا أخشى مولودية الجزائر و غياب قيرابيس وعطوش مؤثر
كشف مدرب دفاع تاجنانت عمر بلعطوي، بأن فريقه لا يخشى مولودية الجزائر خلال المباراة المرتقبة غدا بملعب عمر حمادي، مضيفا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأن فريقه يعاني من بعض الغيابات المؤثرة، على غرار عطوش وقيرابيس.
• كيف جرت تحضيراتكم للقاء مولودية الجزائر ؟
التحضيرات جرت في ظروف جيدة، رغم التعثر الذي سجلناه في المباراة الماضية داخل الديار أمام اتحاد الحراش، حيث عرفنا كيف نرفع من معنويات اللاعبين، خاصة وأنه تنتظرنا مباراة صعبة جدا هذا الجمعة أمام مولودية الجزائر بملعب عمر حمادي.
• ألم تتأثروا بالتعادل الأخير المحقق على أرضية ميدانكم ؟
كنت أبحث عن أول فوز لي مع «الدياربيتي»، ولكن الأمور لم تسر معنا كما نريد، حيث اكتفينا بنتيجة التعادل الإيجابي، التي لن تثني من عزيمتنا، وستكون مصدر قوة لنا تحسبا لقادم المواعيد، والبداية بمباراة مولودية الجزائر، التي لن تكون سهلة، في ظل المعطيات التي لا تصب في صالحنا، على غرار الغيابات المؤثرة في صورة كل من عطوش وقيرابيس.
• سبق لك أن واجهت المولودية مع اتحاد بسكرة، ألا تعتبر ذلك بمثابة النقطة الإيجابية ؟
أجل واجهت المولودية بألوان اتحاد بسكرة، ولذلك لدي فكرة شاملة عن هذا الفريق، الذي يمتلك أسماء جيدة، ولكن هذا لا يخيفنا بقدر ما أخشى من عدم جاهزية عناصري، لقد حاولت خلال التدريبات الماضية الرفع من معنوياتهم، كما عملت جاهدا من أجل إيجاد البدائل المناسبة، خاصة وأنه ليس من السهل تعويض اسمين بحجم عطوش وقيرابيس.
• المولودية تعاني كثير بملعب عمر حمادي، ما رأيك ؟
صحيح أن مولودية الجزائر تعاني كثيرا بملعب بولوغين، ولكننا لا نولي هذا الموضوع أهمية كبيرة، على اعتبار أننا نركز على أنفسنا أكثر، من أجل تقديم مباراة في المستوى تمكننا من الخروج بنتيجة إيجابية، يجب على عناصري أن تؤمن في مؤهلاتي، وعليها أن لا تدخر أي جهد فوق أرضية الميدان، إذا ما أرادت البصم على نتيجة جيدة خارج الديار.
• بصراحة، ألا تخشون التحكيم؟
لست من النوع الذي يتحدث عن التحكيم، ولكني أتمنى أن يكون حكم مباراة الجمعة في المستوى، خاصة وأن كلا الفريقين يبحثان عن الانتصار، الذي يمكنهما من تعويض خيبة الجولة الماضية، أنا مهتم أكثر بالحالة المعنوية لفريقي، الذي يتواجد في وضعية غير مريحة منذ انطلاق الموسم، ويتوجب عليه أن يستفيق قبل فوات الأوان.
• هل قمت ببعض التدعيمات على مستوى العارضة الفنية للفريق ؟
أجل لقد جلبت المدرب عبد الغني جابري ليكون إلى جانبي على مستوى العارضة الفنية، أنا أثق في مؤهلاته، بالنظر إلى معرفتي الجيدة به، وأتمنى أن يكون في المستوى، وينجح في تقديم الإضافة المطلوبة.
• بماذا تريد أن تختم الحوار ؟
وضعيتنا لا تحتمل المزيد من التعثرات، ولذلك سنقدم كل ما نملك من أجل العودة بنتيجة إيجابية، نحن لا نخشى مولودية الجزائر أو أي فريق آخر، بقدر ما نحن مهتمون بجاهزيتنا، التي تعد سبيلنا الوحيد من أجل حصد النقاط.

  حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com