الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك سمير حوحو للنصر:لم نستثمر في وضعية القل و لا يوجد مبرر لشتم اللاعبين



*ما تعليقك على نتيجة التعادل المحققة أمام وفاق القل ؟
لست راض على نتيجة التعادل، رغم أننا لعبنا خارج الديار، بالنظر إلى فيزيونومية المواجهة، حيث عدل الفريق المنافس في آخر دقيقة، وهو ما حرمنا من نقطتين ثمينتين، لقد كنا الأقرب للانتصار، ولكن الأمور لم تسر معنا كما نريد، حيث قمنا بتغييرين اضطراريين، لنكتفي في آخر المطاف بنقطة وحيدة، جعلتني أغادر أرضية الميدان في قمة الغضب.
* لم تكن راض على المردود المقدم من طرف عناصرك، أم ماذا ؟
بصراحة عناصري لم تبخل بشيء فوق أرضية الميدان، حيث لعبت بإرادة كبيرة، غير أن المشكلة تكمن في افتقادنا للنوعية، حيث لا نمتلك أسماء قادرة على ترجمة الفرص المتاحة، ولذلك أعمل منذ قدومي على إيجاد حل للعقم الهجومي، أنا كنت مهاجما، وأبحث دوما عن تسجيل الأهداف، وأعمل بمبدأ أحسن طريقة للدفاع هي الهجوم، لقد قدمنا كل ما نملك أمام القل، ولكن في الأخير ضيعنا نقطتين ثمينتين كانتا ستجعلان فريقي يتقدم أكثر في سلم الترتيب العام.
*ألا تعتقد بأنكم لم تستثمروا في وضعية وفاق القل؟
بطبيعة الحال لم نستثمر في المشاكل الكثيرة للفريق المنافس، الذي مر بأسبوع جد صعب، وهو ما جعلني لست راض على نتيجة التعادل، أنا لا أتحدث بالعاطفة، صحيح أن الإرادة والروح موجودتان في الفريق، ولكن غياب النوعية جعلنا نضيع نقاط في المتناول، أنا لا أحمل عناصري مسؤولية تضييع الفوز، غير أنه لا يجب أن نطالبهم بالمستحيل.
*لا تزال الموك على مقربة من فرق المقدمة، ما رأيك ؟
حصيلتي إلى حد الآن جد إيجابية، حيث حققت ثمانية نقاط كاملة من أصل 12 ممكنة، حيث فزت بمباراتين داخل الديار، وتعادلت في اثنتين خارج أسوار ملعب بن عبد المالك، لا يجب أن نضغط على أنفسنا بالحديث عن الصعود، ولكن سنحاول أن نواصل بذات العزيمة، وإن تمكنا من إنهاء الموسم في الريادة سيكون ذلك شيئا رائعا.
*كيف تنظر لمستقبل الفريق ؟
تنتظرنا مباريات جد صعبة إلى غاية نهاية الموسم، ولذلك سنحاول أن نبذل قصارى المجهودات، من أجل إسعاد الأنصار، الذين كانوا غاضبين بعد نتيجة التعادل أمام وفاق القل، حيث صبوا جام غضبهم على اللاعبين بعد صافرة النهاية، وهناك من شتم أشبالي بطريقة غير مقبولة، اعتقد بأنه لا يوجد أي مبرر لمثل هذه التصرفات، رغم أننا جميعا نعترف بأننا ضيعنا نقطتين ثمينتين أمام منافس تائه.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com