الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب جمعية عين مليلة نور الدين هاشم للنصر:بعثت مشواري مع "لاصام" ولن أكتفي بخمسة أهداف


 

الحكم حرمني من هدف شرعي أمام البابية وعوضني بآخر

• حققتم فوزا رائعا أمام «البابية» أبعدكم في صدارة الترتيب العام، ما تعليقك؟
الانتصار الذي عدنا به من العلمة في غاية الأهمية، كونه مكننا من الابتعاد في صدارة الترتيب العام للرابطة المحترفة الثانية، نحن سعداء جدا بالمشوار الرائع، الذي نبصم عليه إلى حد الآن، في انتظار التأكيد في قادم المواعيد، لقد قطعنا شوطا مهما نحو ضمان البقاء، و هو ما يجعلنا مطالبين بتغيير الأهداف، والإيمان بحظوظنا في لعب ورقة الصعود.
• كنت وراء انتصار جديد لـ «لاصام»، كيف تم ذلك؟
الحمد لله الذي وفقني للبصم على هدف جديد مكن فريقي من العودة بثلاث نقاط جد ثمينة إلى الديار، لقد نجحت إلى حد الآن في تسجيل خمسة أهداف بألوان جمعية عين مليلة، ولن أكتفي بهذا القدر، ولن يهدأ لي بال حتى أقود فريقي نحو الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، لقد وجدت كافة ظروف النجاح في عين مليلة، وهو ما مكنني من إعادة بعث مشواري من جديد.
*مباراة «البابية» شهدت مشادات كبيرة فوق أرضية الميدان، بالنظر إلى القرارات التحكيمية الخاطئة، أليس كذلك؟
اعتقد بأن التحكيم لم يكن في المستوى خلال هذه المباراة، وهو ما انعكس بالسلب على اللاعبين فوق أرضية الميدان، حيث دخلوا في مشادات و ملاسنات متكررة، على العموم لقد حرمني الحكم من هدف شرعي في الشوط الأول، قبل أن يعوضني في الشوط الثاني بهدف مشكوك في أمره، الأخطاء التحكيمية موجودة في عالم كرة القدم، ونحن لم نسرق الانتصار أمام مولودية العلمة، بل كنا الأحسن والأفضل طيلة الـ90 دقيقة.

الصعود سيكون أحسن هدية لجماهيرنا

• ألا يمكن القول بأن جمعية عين مليلة قدمت أوراق اعتمادها بقوة كمرشح أبرز للعب ورقة الصعود؟
يمكن القول بأننا فاجأنا الجميع بنتائجنا الباهرة إلى حد الآن، خاصة وأن لا أحد كان ينتظر أن نتواجد في الصدارة، قبل ثلاث جولات عن إسدال الستار عن مرحلة الذهاب، نحن نثق في مؤهلاتنا، وسنحاول أن نقدم كل ما نملك، من أجل إنهاء الموسم ضمن الثلاثي المعني بالصعود، نحن نملك كافة مقومات النجاح، والبداية بالجماهير التي لم تبخل علينا بشيء، وسجلت تواجدها خلفنا في كافة المواجهات.
• كيف تنظر إلى مستقبل الفريق ؟
نحن الآن منتشون بالانتصار المحقق على حساب مولودية العلمة، خاصة وأنه مكننا من الابتعاد في صدارة الترتيب العام، عقب تعثر الوصيف شبيبة سكيكدة، ولكن لا يجب أن نظل فوق السحاب، على اعتبار أنه لا تزال تنتظرنا العديد من الاستحقاقات الصعبة، والبداية بمباراة الكأس السبت المقبل، حيث سنواجه أمل شلغوم العيد، على أمل التأهل، الذي سيمنحنا ثقة أكبر في النفس، تحسبا لمباريات البطولة، التي نود أن نواصل فيها سلسلة نتائجنا الإيجابية.
حاوره: مروان. ب/تصوير: الشريف قليب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com