الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة " الموب" توافق على لعب النهائي بملعب تشاكر

 وافقت إدارة مولودية بجاية على لعب نهائي  كأس الجمهورية المرتقب يوم 2 ماي أمام أمل  الأربعاء بملعب  مصطفى تشاكر بالبليدة وهذا بعد اللقاء الذي جمع زوال أمس الأحد رئيس مجلس الإدارة بوبكر ايخلف و المناجير العام للفريق محند ساجي  بـرئيس لجنة تنظيم منافسة كأس الجمهورية علي مالك والأمين العام لـ  “ الفاف”  نذير بوزناد بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
 وتم خلال هذا اللقاء  تحديد حصة الفريق البجاوي من التذاكر و المقدرة بـ 11 ألف تذكرة وكانت   الإدارة البجاوية قد  رفضت في بداية  الأمر اللعب في البليدة حيث راسلت  هيئة علي  مالك وطلبت منها نقل اللقاء إلى ملعب 5 جويلية  بحجة أن  مدرجات ملعب تشاكر لن يستوعب أنصار الفريق الذين سيتنقلون بإعداد غفيرة لمساندة فريقهم . وستكون  إدارة ايخلف مطالبة بإقناع أنصار فريقها لأن العديد  منهم  أكدوا  أنهم سيظلون   متمسكين بموقفهم الرافض لإجراء هذه المباراة بملعب البليدة ونقل  النهائي إلى ملعب 5 جويلية  أو  ملعب آخر يمكن له استيعاب الأعداد الغفيرة من أنصار الفريقين، سيما وأن هذا النهائي يعد الأول في تاريخ “الموب” و أمل الأربعاء.    إلى ذلك يرتقب أن تعقد إدارة مولودية بجاية اليوم، اجتماعا طارئا مع  المدرب عمراني واللاعبين وهذا بهدف الحديث عن الهزيمة المفاجئة السبت الماضي داخل الديار أمام اتحاد الحراش.هذا ومن المتوقع أن يطلب المسيرون من عمراني وأشباله، تقديم  توضيحات بخصوص هذا التعثر الذي كلف « الموب»  تضييع الريادة لمصلحة وفاق سطيف، مع  مطالبة الجميع بضرورة التجند والعمل من اجل  تدارك هذا الإخفاق خلال  الديربي القبائلي بتيزي وزو، من خلال تسجيل أحسن نتيجة ممكنة التي  تسمح للفريق بالبقاء في سباق اللقب، وكسب الزاد المعنوي تحسبا لنهائي كأس الجمهورية الذي ينتظره  نهاية الأسبوع  أمام أمل الأربعاء. هذا وستشرع تشكيلة الموب في التحضير لمواجهة شبيبة القبائل ابتداء من عصر اليوم، حيث تستأنف  التدريبات بعد يومي راحة، عقب نهاية مباراة اتحاد الحراش، وسيكون أمام المدرب عمراني 5 أيام لإعداد العدة، وتجهيز لاعبيه كما ينبغي تحسبا لهذا الموعد الحاسم، الذي ستستفيد فيه مولودية بجاية من عودة اللاعب زرداب، الغائب عن لقاء الحراش بداعي العقوبة، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الكأس أمام وفاق سطيف، وكذا مالك فرحات الذي سيكون ضمن التعداد بعدما أصبح جاهزا، بعد غيابه عن المنافسة التي غاب عنها في اللقاءات الخمسة الأخيرة بداعي الإصابة، فيما سيتواصل غياب الهداف عكاشة حمزاوي الذي يرتقب أن يكون جاهزا  للعب في نهائي الكأس.                  

أ/س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com