الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يواجهون قالمة اليوم بالخروب:عمـراني يعـفو عن الثــلاثي بلـعميـري و زرارة و كبــال



عفا مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني عن الثلاثي المغترب زرارة وكبال و بلعميري صبيحة أمس، حيث سمح لهم بالاندماج مع المجموعة لأول مرة، منذ مثولهم أمام المجلس التأديبي و تعرضهم للعقوبة المالية، حيث اكتفى الثلاثي المغترب بالتدرب على انفراد، قبل أن يشاركوا في التدريبات الجماعية صبيحة أمس بملعب الكرابس.
و حسب مصادرنا المقربة من عمراني فإن هذا الأخير وبخ اللاعبين صبيحة أمس، قبل أن يطالبهم بفتح صفحة جديدة، و التفكير في ما هو قادم، خاصة و أن الشباب سيكون مستهدفا من طرف جميع الأندية حسب عمراني، الذي يصر على إنهاء مرحلة الذهاب بقوة، و الوصول إلى النقطة 32 على الاٌقل.
و سيكون رفقاء بلخير على موعد اليوم مع مواجهة ودية أمام فريق ترجي قالمة الناشط في قسم ما بين الرابطات، حيث يراهن عمراني كثيرا على هذه المباراة، من أجل ضمان أحسن تحضير لمباراة شبيبة القبائل المقبلة، بدليل أن مدرب الشباب رفض اللعب بملعب بن عبد المالك، و أصر على إجرائها بملعب آخر، حيث تم نقل المواجهة إلى ملعب عابد حمداني بالخروب، الذي تشبه أرضيته إلى حد بعيد أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.
و كان للنصر حديث مع المدرب عبد القادر عمراني أكد فيه بأنه يسعى إلى ضمان أحسن تحضير لمواجهة القبائل المقبلة، حيث قال:” مباراة قالمة الودية محطة تحضيرية، و ستكون فرصة جيدة بالنسبة لنا، من أجل منح الفرصة لجميع العناصر، حيث نريد وضع اللاعبين في نفس الظروف التي سيجدونها في مواجهة شبيبة القبائل، خاصة و أن المواجهة لن تكون سهلة، و نطمح لإنهاء البطولة بقوة، و لا مجال للتراخي مجددا، و هو ما أردت تمريره إلى اللاعبين، و أنا متأكد بأنهم فهموا الرسالة جيدا”.
و كان المدرب عمراني قد ضرب موعدا لرفقاء بزاز اليوم بفندق الخيام بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، من أجل تناول وجبة الغذاء جماعيا، قبل التنقل إلى مدينة الخروب في حدود الساعة الواحدة بعد الظهر، علما وأن دخول الأنصار سيكون بالمجان.
من جهة أخرى ضبطت إدارة الشباب سفرية القبائل المقبلة، حيث سيتنقل رفقاء بزاز صبيحة الخميس جوا إلى الجزائر العاصمة، قبل مواصلة الرحلة على متن حافلة الفريق التي ستكون في انتظارهم بحظيرة مطار هواري بومدين، مثلما أكده عرامة للنصر:” نحرص على وضع اللاعبين في أحسن الظروف، و لقد قررنا التنقل جوا إلى العاصمة في مباراة شبيبة القبائل، كما حجزنا بفندق “ النخلتين” بمنطقة ذراع بن خدة، أين سنجري آخر حصة تدريبية بملعب بنفس المنطقة”.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com