الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن قسيمة أجرى عملية جراحية مستعجلة


إدارة "لاصام" مستاءة من أحداث سمارة وحجار يرفض إراحة للاعبيه  
أعرب مدرب جمعية عين مليلة الشريف حجار عن سعادته البالغة بالتأهل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجمهورية، رغم اعترافه بصعوبة المأمورية أمام أمل شلغوم العيد، الذي لم يكن لقمة سائغة، و خلق العديد من المشاكل لهم على مدار الشوطين.
و قال مدرب جمعية عين مليلة للنصر بعد نهاية المباراة، التي لعبت بملعب عين سمارة البلدي عشية أمس الأول:» أهم شيء حققناه هو التأهل إلى الدور المقبل، رغم عدم اقتناعي بالمردود المقدم من طرف عناصري، خاصة خلال الشوط الأول، أين لم نقدم كرتنا المعهودة، و منحنا الفرصة للاعبي الفريق المنافس، الذين خلقوا لنا بعض المتاعب، و لكن بعد التغييرات التي أجريناها في الشوط الثاني تغيرت الأمور، و نجحنا في تسجيل هدفين عن طريق سيماني منحانا تأشيرة المرور إلى الدور المقبل، لا يجب أن نطلق أحكاما مسبقة على بعض اللاعبين، خاصة و أنهم يفتقدون لأجواء المنافسة منذ فترة، و لذلك أنا سعيد بالتأهل، الذي سيمنحنا جرعة معنوية أكبر تحسبا لقادم المواعيد».
وبخصوص المواعيد التي تنتظر الفريق مستقبلا قال حجار:» سنحاول أن نطوي صفحة الكأس سريعا، و التطلع للاستحقاقات التي تنتظرنا، و البداية بمباراة الجولة القادمة أمام أمل بوسعادة، التي نبحث فيها عن انتصار جديد، من أجل تعزيز صدارتنا للرابطة المحترفة الثانية».
وفي رده عن حاجة الفريق لبعض التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية، أشار حجار بأن الحديث عن الموضوع سابق لأوانه:» أفضل تأجيل الحديث عن الميركاتو إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب، خاصة و أنني لا أود التشويش على عناصري، التي تقدم مستويات مميزة إلى حد الآن».  
من جهة أخرى باشرت صبيحة أمس تشكيلة جمعية عين مليلة التحضيرات، تحسبا لمباراة الجولة القادمة أمام أمل بوسعادة، حيث رفض المدرب حجار منح أي راحة للاعبيه، بعد التأهل في مباراة الكأس.
و شهدت الحصة التدريبية عودة العناصر الغائبة عن مباراة أمس الأول، على غرار المدافع الأيمن زين الدين بن يحيى، الذي كان يعاني من بعض الآلام، شأنه في ذلك شأن الهداف نور الدين هاشم، و متوسط الميدان سعدي و القائد بن زموري.
من جهة أخرى، أعربت إدارة «لاصام» عن استيائها الشديد من خيار رابطة قسنطينة الجهوية، التي أجبرتهم على لعب مباراة الكأس بملعب عين سمارة، الذي لا يستوفي الشروط اللازمة، و هو ما تسبب في إصابة عدد معتبر من الأنصار بإصابات مختلفة جراء رشقهم بالحجارة.
علما و أن الحارس الثالث قدور بن قسيمة، كان من العناصر التي أصيبت بحجر طائش، ما استدعى نقله سهرة أمس الاول على جناح السرعة للمستشفى الجامعي بقسنطينة.
و حسب المعلومات التي بحوزتنا، فقد أجرى الحارس الثالث لجمعية عين مليلة قدور بن قسيمة عملية جراحية ناجحة، حيث يتواجد في وضعية صحية مستقرة الآن.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com