الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية ـ موبيليس ـ

جـولـة بحسـابات في رصيـد "لاصـام" و سكـيكـدة
تصب الحسابات الأولية للجولة 13 في رصيد جمعية عين مليلة المتواجدة في رواق جيد لتعزيز مركزها الريادي، مع بقاء إمكانية تعميق الفارق احتمالا جد وارد، بالنظر إلى المهمة الصعبة التي تنتظر الوصيف مولودية بجاية، وعليه فإن أبناء “قريون” قد يمدون خطوة عملاقة نحو اللقب الشتوي بعد هذه المحطة.
هذه المعطيات مستمدة من وضعية الرائد في هذه الجولة، لأن “لاصام” التي لم تفرط في أي نقطة بملعبها منذ بداية الموسم، تتواجد في طريق جيد من أجل مواصلة المشوار بنفس الديناميكية وإحراز الانتصار الخامس على التوالي، سيما وأن الضيف أمل بوسعادة ليس قادرا على مسايرة الركب، بسبب المشاكل الداخلية التي يتخبط فيها.
بالموازاة مع ذلك فإن مولودية بجاية ستكون على صفيح ساخن، عند التنقل إلى باتنة لمواجهة “الكاب” في قمة تقليدية، رغم أن أهل الدار تبقى نتائجهم سلبية، و وضعيتهم في منطقة الخطر تحتم عليهم الانتفاضة، بينما لا تملك “الموب” خيارا آخر سوى الفوز إذا ما أرادت البقاء في برج المراقبة، مادامت شبيبة سكيكدة مرشحة لتحقيق الانتصار أمام جمعية وهران التي تراجعت بشكل ملحوظ بعد انطلاقة موفقة، وعليه فإن “السكيكدية” قد يستعيدون مركز الوصافة التي ضيعوه في سعيدة.
إلى ذلك تسعى “ترويكا” المطاردة المتشكلة من شبيبة بجاية، جمعية الشلف و سريع غليزان إلى توظيف عاملي الأرض والجمهور للخروج من هذه المحطة بانتصارات تقربها أكثر من البوديوم، ولو أن مهمة “البجاوية” تبدو صعبة نسبية، كون الضيف أهلي البرج مازال يتشبث بحظوظه في التنافس على تذاكر الصعود.
أما على مستوى المؤخرة فإن رائد القبة يواصل البحث عن المزيد من النقاط، عند استقبال مولودية سعيدة، بينما سينشط شباب عين فكرون قمة القاعدة الخلفية باستضافته لغالي معسكر، في حين ستزداد أوضاع مولودية العلمة تعقيدا، كون السفرية إلى الشلف لن تكون إلا بنية تخفيف الأضرار.
ص / فرطــاس

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا)
عين مليلة (دمان) : جمعية عين مليلة – أمل بوسعادة
سكيكدة (20 أوت): شبيبة سكيكدة ـ جمعية وهران
الجزائر (20 أوت) : رائد القبة ـ مولودية سعيدة
باتنة(1 نوفمبر) : شباب باتنة – مولودية بجاية
غيليزان (زوقاري): سريع غليزان ـ وداد تلمسان
عين فكرون (علاق) : شباب عين فكرون – غالي معسكر
بجاية (الإتحاد المغاربي/ 16 سا) : شبيبة بجاية – أهلي البرج
الشلف (بومزراق / 16سا) : جمعية الشلف – مولودية العلمة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com