الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد عنابة كمال مواسة للنصر: عنابة أكبر من قسم الهواة وعلينا جلب لاعبين أصحاب مستوى وخبرة


• ما تعليقك على نتيجة التعادل المسجلة أمام جمعية الخروب؟
لقد تنقلنا إلى مدينة الخروب بنية العودة بكامل الزاد، لكن بالنظر إلى مجريات المباراة فنقطة التعادل ترضينا، سيما وأنها أبقتنا في الصدارة، ولا تنسوا بأننا واجهنا الملاحق المباشر، وصراحة جمعية الخروب يملك تشكيلة لا بأس بها، و خلق لنا عدة صعوبات.
• نفهم من كلامك بأنك راض عن نتيجة التعادل؟
بطبيعة الحال في مثل هذه الظروف، عندما تخرج من مباراة قوية من هذا النوع بنقطة فقد حققت نتيجة إيجابية، خاصة وأنها ستساعدنا أكثر في الفترة المقبلة، المهم هو عدم الخسارة أمام منافس مباشر، لأننا ضربنا عصفورين بحجر واحد، بقينا في الصدارة وقمنا بفرملة أحد الفرق المرشحة للعب ورقة الصعود.
• وكيف تقيّم تشكيلة اتحاد عنابة بعد حوالي أسبوعين من إشرافك على عارضتها الفنية؟
لا أخفي عليكم لقد وجدت لاعبين يتمتعون بمهارات فنية لا بأس بها، لكن تنقصهم بعض الأمور التكتيكية، التي سنعمل على تحسينها خلال التدريبات، والشيء الإيجابي هو أن هناك عناصر تتقبل النصائح و التعليمات.
• وهل ترى بأن التشكيلة الحالية قادرة على تحقيق الصعود؟
كما تعلم الهدف المسطر من طرف إدارة الفريق هو لعب ورقة الصعود، وأنا جئت إلى عنابة من أجل تحقيق هذا الهدف، الذي يبقى حلما مشروعا، في ظل توفر الإمكانيات، وخاصة القاعدة الجماهيرية الكبيرة، التي تقوم بدورها على أكمل وجه.
• وهل باشرتم التفكير في المناصب الواجب تدعيمها، مع قرب موعد الميركاتو الشتوي؟
اتحاد عنابة فريق كبير، و إذا قمنا بانتدابات يجب علينا استقدام لاعبين يملكون خبرة ويتمتعون بمستوى فني كبير، ونحن ننتظر الضوء الأخضر من طرف الاتحادية بخصوص إمكانية الترخيص لنا بالاستقدامات أولا، و بعدها سيكون لنا كلاما آخر.
•نفهم من كلامك بأنكم لم تباشروا التفكير في الميركاتو أو ماذا؟
قلت لك أنتظر الضوء الأخير من القائمين على شؤون الكرة، وبعدها سنقوم باستقدامات نوعية، ويجب علينا جلب لاعبين كبار ويملكون خبرة، لأن لعب ورقة الصعود تتطلب لاعبين من هذا النوع.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com