الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نذير قريشي لاعب شباب عين فكرون للنصر: فريقنا متواجد بين مطرقة التحكيم وسندان المشاكل الداخلية


اعتبر قريشي لاعب شباب عين فكرون أن فريقه عانى من التحكيم، خصوصا في اللقاء الأخير أين سجل هدفين شرعيين على حد قوله لم يحتسبهما الحكم، كما أكد اللاعب السابق للايسكا و الموك أن البقاء ممكن، بشرط وجود وقفة حقيقية من رجال عين فكرون.
*في البداية ما هو تعليقك على تعثـركم الأخير أمام معسكر؟
في الحقيقة الحكم ساهم بشكل كبير في تضييعنا لنقطتين، فأنا سجلت هدفين شرعيين لم يحتسبهما، و لم أجد تفسيرا مقنعا لرفضهما، و كل من شاهد اللقاء يؤكد شرعية الهدفين، و لا أدري ما هو سر تحامل الحكام علينا، فقد احتسب ضدنا أكثر من 10 ضربات جزاء، كما أن التراجع البدني أثر فينا كثيرا.
*ألا تعتبر أن التذبذب في التحضيرات له دور أيضا في النتيجة؟
هذا أمر منطقي، حيث لم نكن في المستوى بدنيا و حتى معنويا، فاللاعب مل من الوعود الكثيرة و من حقه أن يحصل على الملموس.
*وما هو الحل لتحسن وضعية الفريق حسب رأيك؟
الحل بسيط و هو وقوف رجال مدينة عين فكرون مع الفريق، و نحن نريد أن نحس أن هناك مسيرين يقفون بجانبنا، و يوفرون لنا الإمكانيات المطلوبة لفريق يلعب في القسم المحترف، لا أكثر ولا أقل.
*وكيف ترى مستقبل الفريق؟
لحد الآن كل شيء ممكن، و بإمكاننا تحقيق البقاء بسهولة، خصوصا أننا نملك مجموعة لا بأس بها و تقدم كرة جميلة، كما أن الوضعية في الترتيب العام ليست كارثية، والفارق ليس كبيرا بين فرق الوسط و المؤخرة، و فوز واحد قد يجعلك تضع 5 فرق خلفك على الأقل.
*وما هو تقييمك لمردودك الشخصي؟
لحد الآن سجلت هدفين ضد أمل بوسعادة و أهلي البرج، و المهم بالنسبة لي هو تقديم ما هو مطلوب مني، و إخراج الفريق من هذه الوضعية.
*وكيف تسير تحضيراتكم لخرجة تلمسان؟
في الحقيقة كان من المفروض أن نجري حصة الاستئناف عشية اليوم( الحوار أجري صبيحة أمس)، لكن بسبب حضور اللاعبين، تم تأجيل الحصة إلي اليوم، و سنعمل على تجاوز النتيجة الأخيرة و التنقل إلى تلمسان للعب كامل حظوظنا، خصوصا أن المقابلة ستجمعنا بفريق يتواجد في نفس وضعيتنا.
*ماذا تقول لأنصاركم؟
أقول لهم بأن الفريق ملك لكل أبناء المدينة، و يجب عليهم عدم التخلي عنه، و تواجده في القسم المحترف في حد ذاته مكسب يجب عليهم عدم التفريط فيه، و نحن متأسفين على هذه الوضعية، و كنا نتمنى لو كانت الظروف ملائمة للعب الصعود، و عليهم أن يعلموا أيضا أن فريقنا يعاني من التحكيم من جهة، و المشاكل المادية من جهة أخرى.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com