الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

علي أودينش رئيس لجنة الترشيحات لوفاق القل: المصادقة على استقالة قلادي والجمعية الانتخابية غدا


أكد علي أودينش عضو الجمعية العامة لوفاق القل، ورئيس لجنة الترشيحات أن الجمعية العامة الاستثنائية المنعقدة أول أمس رسمت استقالة علي قلادي من رئاسة النادي بأغلبية ساحقة من أعضاء الجمعية العامة الحاضرين، وتم تنصيب لجنة الترشيحات، التي  حددت موعد الجمعية العامة الانتخابية غدا الخميس بداية من الساعة الرابعة، من أجل انتخاب الرئيس الجديد للدلافين خلفا للرئيس المستقيل علي قلادي، كما تقوم اللجنة بتسيير الفريق مؤقتا، وكشف علي أودينش عن الكثير من الأمور التنظيمية في هذا الحوار للنصر .
• تترأس مرة أخرى لجنة الترشيحات في وفاق القل، حدثنا عن ظروف استقالة قلادي والتحضيرات لانتخاب الرئيس الجديد؟
بعد المصادقة على استقالة علي قلادي من رئاسة النادي في الجمعية العامة المنعقدة يوم أول أمس الاثنين بالأغلبية الساحقة من أعضاء الجمعية العامة الحاضرين، تمت المصادقة على التقريرين المالي الأدبي، أين كشف الرئيس المستقيل صرفه مبلغ 164 مليون سنتيم، مع بقاء ديون على عاتق الفريق، و من أجل الإسراع في إعادة ترتيب بيت الدلافين، تم تعيين لجنة التحضير للجمعية الانتخابية، والتي أترأسها للمرة السابعة، حيث  تم الإعلان عن موعد قريب لعقد الجمعية العامة الانتخابية، و حدد غدا بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بمقر النادي، مع فتح مجال لأعضاء الجمعية العالمة  للترشح لرئاسة النادي.
• وضعية الفريق لا تسمح بمزيد من التعثـرات، كيف يتم تسيير المرحلة الانتقالية قبل انتخاب الرئيس الجديد للدلافين؟
طبعا، أسندت للجنة إلى جانب التحضير لانتخاب الرئيس الجديد، مهمة الإشراف مؤقتا على تحضيرات الفريق للقاء الجولة 12 من بطولة الهواة شرق، أين يواجه الوفاق جمعية الخروب يوم الجمعة بملعب عابد حمداني، كما تقوم اللجنة بتحضير مباريات الفئات الشبانية، في انتظار انتخاب الرئيس الجديد للنادي، وفي حالة عدم تقدم أي مرشح في الجمعية العامة الانتخابية، فإن اللجنة بدورها تقدم تقريرها إلى بلدية القل، من أجل التكفل بالنادي من خلال تعيين لجنة تسيير مؤقتة “ ديريكتوار”.
•و تدريبات فريق الأكابر من يشرف عليها ؟
 أسندت المهمة مؤقتا لثنائي تدريب الأشبال مراد حداد وعبد الرحمن قيسمون، من أجل تحضير الفريق لمواجهة جمعية الخروب، في انتظار انتخاب الرئيس الجديد، الذي يتولي تعيين المدرب الجديد للدلافين.
• كلمة ختامية.
أطلب من الجميع، أعضاء الجمعية العامة واللاعبين، أخذ الوضع المحيط بالنادي بجدية، من أجل إمكانية إخراج الفريق من مؤخرة الترتيب، وإعادة ترتيب بيت الدلافين، والعمل على إنقاذها من السقوط في نهاية الموسم.
 حاوره: بوزيد مخبي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com