الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قعقع يوقع و تعداد وفاق سطيف يكتمل


حدوش يتلقى عرضا مغريا من البرتغال و جابو سيمدد
تلقى أمس وفاق سطيف، عرضا مغريا من نادي برتغالي، بخصوص اللاعب زكرياء حدوش، قصد الانضمام إليه و تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، و أبدى النادي البرتغالي إصرارا على ضمه، عارضا مبلغ 3.5 مليار سنتيم على الوفاق، من أجل تجسيد هذه الخطوة، بعد أن اقتنع مسيروه و الطاقم الفني بالإمكانات الكبيرة للاعب السطايفي، كما ربطوا اتصالا مباشرا مع رئيس النادي حسان حمّار، من خلال تقديم العرض ومهلة للتفكير من أجل تسريح اللاعب، مؤكدين بأن الصفقة ستفتح له المجال للاحتراف في أوروبا، واستنساخ التجارب الناجحة في الاحتراف بهذا البلد على غرار سليماني، سوداني و بلقروي، لكن الرئيس السطايفي أبدى تحفظه، نظرا لحاجة الفريق الماسة لخدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.
وأضافت مصادرنا بأنه سيقرر خلال الساعات المقبلة مصير اللاعب، سواء بالإبقاء عليه في صفوف النسر الأسود، أو إتمام الصفقة، بعد استشارة بقية المسيرين و أفراد الطاقم الفني، خاصة أن النادي تمكن من ضم لاعب نادي بارادو قعقع أحمد، الناشط في منصب وسط ميدان، و البالغ من العمر 23 سنة، إثر تخلي ناديه عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنه سيخوض تجربة جديدة مع النسر الأسود، على أمل تألقه وحجز مكانة أساسية ضمن صفوفه.
على صعيد متصل، أشارت مصادرنا من تربص الوفاق بإسبانيا، أن التعداد اكتمل أمس لأول مرة منذ انطلاق التحضيرات، بعد التحاق كل من ربيعي و زيتي، موازاة مع التحاق لاعبين آخرين قبلهما في صورة جحنيط و أوبامبو و بقية العناصر، و قد أشرف المدرب مليك زرقان لأول مرة على التحضير رفقة كل عناصر التعداد، ليشرع في تطبيق البرنامج التحضيري المسطر بالتنسيق مع كل من المحضر البدني بوجنان و مدرب الحراس عاصيمي، قصد ضمان إنجاح التربص و قطف ثماره خلال فترة العودة.
كما أشارت نفس المصادر، إلى أن قضية عبد المؤمن جابو وصلت إلى نهايتها، بعد أن أثار الجدل خلال الآونة الأخيرة، حول إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، و حسب تصريح اللاعب، فقد أكد بأنه لن يلعب سوى لوفاق سطيف بالجزائر وللنادي الإفريقي بتونس، ما يؤكد أنه سيبقى بالوفاق، وأضافت نفس المصادر أن الاتفاق جرى على أن يمدد عقده سهرة البارحة أو صبيحة اليوم على أقصى تقدير.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com